المرأة والمنوعات

أبراج بتستمد قوتها وطاقتها الإيجابية من فصل الشتاء


20231122122702272


فصل الشتاء من الفصول المقربة لقلوب عدد كبير من الأشخاص، والبعض ربط وجود الشتاء بزيادة الرومانسية والمشاعر، والسير تحت المطر مع شريك الحياة وسط أجواء رومانسية حالمة، بالرغم من تقلبات طقس هذا الفصل، إلا أن عددا كبيرا ينتظره طوال العام، ووفقًا لعلم الأبراج نستعرض فى هذا التقرير، الأبراج العاشقة لفصل الشتاء وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجى خبيرة الأبراج.

فتاة تستمتع بالمطر

أبراج عاشقة للشتاء

 

برج الأسد

يعشق مولود برج الأسد فصل الشتاء بشكل كبير، حيث يساعده على تحسن الحالة المزاجية الخاصة به، أيضًا يمده بالطاقة والنشاط على غيرالمعتاد، كما أنه برج نارى كاره للصيف بشكل كبير، لذلك يبدع فى الشتاء ويعطى بقدر كبير فى كل المجالات.

 

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج الرومانسية العاشقة للحب، ويستمد الطاقة الإيجابية من فصل الشتاء لذلك يزيد نشاطه خلال هذا الطقس البارد، فمولود السرطان يتأثر بتغيرات الطقس، وحال سقوط أمطار يشعر بالسعادة ويتحول إلى طفل أيًا كان عمره.

 

برج الجدى

يتصف مولود برج الجدى بالهدوء، لذا يمكن أن تكون حياته وسفرياته المفضلة فى فصل الشتاء أكثر من أى وقت آخر، أيضًا يمارس التمارين الرياضية القوية، يحب التأمل فى الصباح مع تناول القهوة ويبدأ فى التفكير ووضع الخطط الجديدة.

 

برج القوس

برج القوس عاشق للسفر، فالبعض يعتقد أن السفر يقتصر على فصل الصيف فقط، لكن مولود برج القوس لا يمكنه الاستمتاع والسفر إلا فى فصل الشتاء، حيث يحب التنوع والتنقل فى الشتاء، أكثر من أى فصل من فصول السنة.

الاستمتاع بالمطر

فتاة تحب المطر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى