المرأة والمنوعات

أبراج تعشق الأعمال الدرامية ومن أوائل المشاهدين.. اعرف أنت منهم ولا لأ


202304020857445744

موسم دراما رمضان ينتظره الكثيرون بشغف ولكن بعض الناس يكونون أكثر حبًا لمتابعة الأعمال الدرامية وانشغالاً بأحداثها من غيرهم، لذا يمكن أن يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية أبرز الأبراج العاشقة للدراما الرمضانية وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

أبراج عاشقة للمشاهدة والمتابعة

برج الجدي

 برج الجدي من الأبراج التي تعشق المشاركة والمتابعة في كل تفاصيل تدور حولها، لذا تجد أصحاب برج الجدي من أوائل المتابعين للأعمال الدرامية بالرغم من انشغالاته الكثيرة إلا أنه  لا يمكنه أن يترك حلقة واحدة من حلقات المسلسل يمتلك القدرة على متابعة أكثر من عمل.

برج الجوزاء

 مولود برج الجوزاء من الشخصيات التي تتصف بعدد كبير من الصفات الإيجابية فهو شخصية ناجحة تبحث دائمًا عن الظهور بشكل جيد وممتع في بعض المشاهد الحياتية، لذا تجد مولود الجوزاء من أكثر الأبراج العاشقة للسنيما والمسرح، ويمكن أن ينتظر أمام التليفزيون عدد طويل من الساعات ويمكنه أن يشاهد ويتابع ويحلل أكثر من مسلسل رمضاني بالإضافة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي.

 برج السرطان

 مولود برج السرطان صاحب خيال واسع ، لذا دائمًا تجده من أوائل المتابعين للأحداث والمشاهدات الجيدة للمسلسلات بصورة دائمة ويمكن أن يسرح بخياله مع المخرج، يطرح بعض التوقعات في أحداث الحلقات القادمة.

 

ابراج تعشق الدرامة

 

ابراج متابعة بشدة للأعمال الدرامية


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى