المرأة والمنوعات

أبراج سريعة الانفعال وردود أفعالها متهورة منها الأسد.. ابعد عنها لما تتعصب


201901060549564956

أحيانًا نشعر بالغضب وفقًا لبعض المواقف العديدة الصادرة من بعض الأشخاص المحيطين بنا أو لتفكيرنا فى مشكلة ما، ووفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي يستعرض”اليوم السابع” خلال السطور التالية الأبراج سريعة الانفعال والغضب وأحيانًا يصعب السيطرة عليهم.

أبراج سريعة الانفعال

 

أبراج سريعة الغضب والإنفعال: برج الأسد:
 

يعرف عن برج الأسد أنه من الشخصيات سريعة الغضب شديدة الإنفعال لا يمكن السيطرة عليه، يمكن أن يثار من أقل المواقف، بالرغم من إمتلاكه للعديد من الصفات الإيجابية لكنه سريع الغضب ويفضل أن تبتعد عنه عندما تشعر بأنه منفعل، ومن الأمور التى تغضبه هو شعوره بأنه الطرف الأخر يقلل من شأنه، أو  يشعره بأنه غيرمؤهل للقيام ببعض الأشياء.


 

برج السرطان:
 

 يعتبر برج السرطان من الأبراج الذكية التي تمتلك قدر كبير من الذكاء المهني والعاطفي والإجتماعي ، لكن غير قادر على التحكم في غضبه ويمكن أن ينفعل من أقل التصرفات التي يشعر أنها تقلل من شأنه، أيضًا لا يمكن أن يصفي بسرعة  ولا يغفر، ويمكن أن يظل غاضباً منهم لفترة طويلة.

 

 برج العذراء:
 

يعرف عن برج العذراء بأنه شخص مرتب وعاشق للنظافة و إجتماعي، لكنه سريع الإنفعال لذا يمكن أن ينفعل بسبب شعوره بالإنزعاج والفوضى،أيضًا هو من الأبراج التي لا يمكن السيطرة عليهم عند غضبهم يمكن أن يكسر أى شىء بجواره أو يخسر أعز أصدقائه بسبب عصبيته، فهو أيضًا مندفع في غضبه بشكل كبير.

 

شخصيات سريعة الغضب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى