المرأة والمنوعات

أبرز إطلالات النجمات بفساتين شفافة فى مهرجان كان.. من صوفيا لورين لبيلا حديد


20240523070444444


حظيت الأنماط الشفافة من فساتين النجمات بشعبية كبيرة على السجاد الأحمر في السنوات الأخيرة، حيث نقلت النجمات هذا الاتجاه إلى مهرجان كان السينمائي، من المعروف أن المشاهير يحتضنون التفاصيل الجذابة، مع وجود القليل من الأقمشة، ووفقًا لما نشره موقع “wwd” ننشر مجموعة من الأزياء الشفافة التى ظهرت بها بعض نجمات هوليود في مهركان كان السينمائي.

مهرجان كان 1950

وحضرت نجمة فيلم “Vertigo” كيم نوفاك مهرجان كان السينمائي عام 1956 وهي ترتدي ثوبًا برقبة يتميز بصدرية شفافة.

مهرجان كان 1964

وفي عام 1964، ظهرت صوفيا لورين في مهرجان كان بفستان أسود واسع بأجزاء شفافة. وتألقت الممثلة بمجموعة فاخرة من مجوهرات الياقوت والألماس.

مهرجان كان 2013

مشت “كارا ديليفين” على السجادة الحمراء في مهرجان كان عام 2013 مرتدية فستاناً أسود من الدانتيل وأضافت عارضة الأزياء مجوهرات الماسية لتكمل إطلالتها بشفة حمراء مثيرة.

مهرجان كان 2019

في مهرجان كان السينمائي 2019، قامت إيل فانينج بتحديث “المظهر الجديد” لديور في مجموعة مخصصة على غرار الصورة الظلية الرائدة للعلامة التجارية الفرنسية. وارتدت الممثلة بلوزة شفافة مزينة بفيونكة وتنورة كحلية واسعة من التول. تضمنت إكسسوارات فانينج فاتحة سوداء عريضة الحافة.

مهرجان كان 2022

وصلت بيلا حديد إلى أرشيف جان بول جوتييه لمهرجان كان السينمائي لعام 2021، واختارت فستانًا باللونين الأبيض والأسود من خط الأزياء الراقية لربيع 2002 لدار الأزياء. تتميز هذه القطعة التي صممتها ناعومي كامبل في الأصل بصدرية منخفضة القصة ورقبة شفافة وذيل بطول الأرض. عارضة الأزياء مزينة بخواتم وأقراط من الألماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى