المرأة والمنوعات

أبرز إطلالات نجمات فيلم The Lost Daughter فى العرض الخاص له


202110141251125112

أطلت كل من النجمات داكوتا جونسون وأوليفيا كولمان وروث ويلسون بفساتين أنيقة أثناء حضورهن العرض الأول لفيلم” The Lost Daughter “في قاعة المهرجانات الملكية يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

 

وجذبت النجمة داكوتا، البالغة من العمر 32 عاماً، كل العيون حولها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، حيث كانت مرتدية فستانا بأكمام طويلة من تصميم العلامة التجارية”جوتشى”، وتميز الفستان أيضًا بأكتاف منظمة وتفاصيل مطرزة وأكملت الممثلة إطلالتها بارتدائها حذاء بكعب عالى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة”ديلى ميل” البريطانية.

داكوتا جونسون 


 

وارتدت الممثلة داكوتا أيضًا زوجًا من الأقراط الفضية، وصففت شعرها البني على هيئة خصلات مجعدة فضفاضة.

 

وأطلت النجمة أوليفيا، البالغة من العمر 47 عامًا، والتي شاركت أيضًا في الفيلم،  بفستان أخضر داكن أنيق مع طبعة مقلمة، وبأكمام طويلة وارتدت معه حذاء بكعب أسود مع زخرفة ماسية وأكملت إطلالتها في العرض الأول بأقراط فضية.

 

أوليفيا كولمان


 

 

جانب من العرض الخاص

وأطلت النجمة روث، البالغة من العمر 39 عاماً، ببذلة زرقاء وكانت ترتديها مع بنطال مطابق، وكانت تحمل بيدها حقيبة يد سوداء بينما كانت ترتدي زوجًا من الأحذية البيضاء.

روث ويلسون

واختارت الممثلة جيسي باكلي فستانًا أسود بدون أكمام مع ياقة عالية، كما ارتدت الممثلة ماجي جيلنهال قميصًا أصفر بدون أكمام مع خط رقبة متدلي، وارتدت نجمة الفيلم أيضًا تنورة سوداء وزوجًا من الكعبين المتطابقين .

وفيلم ” The Lost Daughter ” هو نوع من الدراما النفسية من تأليف وإخراج ماجي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف إيلينا فيرانتي.

صورة أخرى

وعرض الفيلم في الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي في 3 سبتمبر ، حيث فازت ماجي بجائزة أوسيلا الذهبية لأفضل سيناريو، كما حظي الفيلم بحفاوة بالغة لمدة أربع دقائق من الجمهور في مهرجان البندقية السينمائي، والفيلم بطولة بيتر سارسجارد وبول ميسكال وإد هاريس وأوليفر جاكسون كوهين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى