المرأة والمنوعات

أبرز اتجاهات القمصان والتي شيرت الصيفى لعام 2023.. الأوف شولدر موضة


202305230128212821

تتغير اتجاهات الملابس من موسم لآخر، لتظهر تصميمات جديدة أو تدمج بين العصرية والكلاسيكية أو تعود موضة قديمة اعتقد الكثير أنها عفى عليها الزمن، ولذلك نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات القمصان والتي شيرتات الصيفى المتوقع انتشارها في هذا الصيف لعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع ” insider”.

 

أبرز اتجاهات القمصان والتي شيرتات الصيفى
 

بلوزة كروشيه
 

تعتبر البلوزة المصنوعة من خيوط الكروشيه من أبرز اتجاهات البلوزات الصيفية المتوقع انتشارها خلال صيف 2023، والتي يمكن ارتدائها مع بنطلون جينز يصل طوله للخصر أو سروال طويل أو تنورة .

بلوزة كروشيه

 

بلوزة بأكتاف عالية
 

تعتبر البلوزة المصممة بأكتاف عالية من أبرز اتجاهات البلوزات المتوقع انتشارها في صيف 2023،  والتي يمكن ارتدائها مع بنطلون قماش أو جينز، والتي تساعد في الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة سواء عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء.

بلوزة تجمع بين لونين

قميص ذو ياقة قصيرة
 

يعتبر القميص المصمم بياقة قصيرة وبنصف أكمام من أبرز الملابس الرجالية المتوقع انتشارها بصيف 2023، والتي يمكن ارتدائها مع بنطلون قماش أو جينز ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء حيث يساعد أيضًا في الحصول على إطلالة أنيقة وشبابية.

قميص بنصف أكمام

تى شيرت بشعار
 

يعتبر التي شيرت المطبوع عليه شعار العلامة التجارية  المصممة له من أبرز اتجاهات ملابس الرجالى الصيفية لهذا العام.

تيشرت بشعار

بلوزة ” أوف شولدر”
 

تعتبر البلوزة ” أوف شولدر” من أبرز اتجاهات البلوزات الصيفية لهذا العام، والتي تساعد في الحصول على إطلالة أنثوية راقية، وتتناسب مع جميع أنواع الجسم، كما إنها متعددة الاستخدامات، ويمكن ارتدائها في المناسبات المختلفة، مع ارتداء بنطلون جينز أو قماش.

بلوزة ” أوف شولدر”

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى