المرأة والمنوعات

أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2022.. من الشكل البيضاوى للكلاسيكى


20220215120013013

تختلف اتجاهات خواتم الخطوبة من فترة لأخرى، ولكنها تتفق حول أنها تناسب جميع أذواق الفتيات المقبلات على الزواج، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع “insider”. 

أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2022
 

خاتم خطبة بيضاوي

تعتبر خواتم الخطبة البيضاوية من أبرز خواتم الخطوبة لعام 2022، والذى يبدو بشكل جميل ورقيق بيد العروس ويحتوى على ماس بيضاوى الشكل عديم اللون.

خاتم بيضاوى

خاتم خطبة عتيق

وتعتبر خواتم الخطبة العتيقة من الخواتم المتوقع انتشارها خلال هذا العام، لأنها من الخواتم الفريدة من نوعها وتحتوى على قطع ألماس أوروبية قديمة ومصممة على غرار الآرت ديكو، وهي أحد أنواع الطرازات العتيقة التي ستحظى بشعبية هذا العام.

خاتم عتيق


 

خاتم خطبة بزمرد كبير

ويوجد خاتم خطوبة يحتوى على زمرد كبير كلاسيكى الشكل بتصميم أنيق مع إضافة لمسة عصرية فى تصميمه.

خاتم بزمرد

 

خاتم خطبة بماس مركيز

ويوجد خاتم يحتوى على ماس مركيز طويل الشكل وهو شكل بديل لخاتم الخطوبة ويبعث الضوء من جميع زوايا الحجر، ويعتبر من الخواتم الأقل تكلفة ولكنه يبدو كبير جداً .

خاتم يحتوى على ماس

 

خاتم خطبة بيضاوى صغير

و خاتم الخطوبة المركب والبيضاوي المدمج، والمعروف أيضًا باسم “موفال” ، هو قطعة فريدة من نوعها وسيصبح بديلاً شائعًا للبيضاوي.

خاتم بيضاوى صغير

 

خاتم خطبة من حجرين ماسيين

يعتبر خاتم الخطوبة الذى يحتوى على حجرين من الخواتم المتوقع انتشارها خلال هذا العام  ومعروف باسم خواتم “Toi et Moi”، والمتوقع انتشارها خواتم تحتوى على ثلاثة أحجار من الماس أيضاً .

خاتم بحجرين

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى