المرأة والمنوعات

أبرز تريندات إكسسوارات ربيع 2022.. قطع الزهور والفضة متصدران

[ad_1]
202204110222182218

تجديد خزانة ملابسك لتواكب موضة الموسم لا يتطلب الاهتمام بالملابس وحسب، وإنما أيضًا قطع الإكسسوارات والمجوهرات التي ربما لا تضطري لشرائها كلها وإنما تكتفي باستخدام القطع المواكبة للموضة أو تنسيقها بشكل مختلف. وفي هذا التقرير من موقع ” stylecaster ” نرصد أبرز تريندات الإكسسوارات والمجوهرات في ربيع 2022 والتي يتصدرها استخدام قطع بأشكال الزهور بالإضافة إلى الفضة. 

 


أبرز تريندات إكسسوارات ربيع 2022: الخاتم المزدوج 


ارتدى الخاتم المزدوج الذى يضفى على اصابعك الأناقة والرقى، هو رقيق وملفت للنظر في نفس الوقت، لأنه به خطان عريضان، يتألقان على يدك، ليمنحك الثقة. 


الحلق الملتوى

ارتدى حلق ملتوى الشكل مما يكسبك الأناقة والرقى، لتمنحك مظر رائع وجذاب خاصة مع ملابس كلاسيكية.


حلق الزهور

أن إكسسوارت الزهور بلا شك تجذب الفتيات مما يعطى مظهر ناعم وجذاب، بطريقة جميلة، أجعلى أطلالتك راقية بارتدائه في المناسبات المختلفة مع فستان من الحرير الناعم ليلائم مظهرك الجديد.


حلق زنبق كريستال

أن ارتداء حلق على شكل زنبق صغير أخضر اللون هو أختيار رائع خلال حضور مناسبة خاصة، لأنه سيضفى عليكى حضور  طاغى وأناقة كبيرة.


حلق دبوس من الذهب

أن المرأة بطبيعة الحال لا تستغنى عن اقتناء الذهب وارتدائه، اختارى حلق ذهب ملون باللون الوردي الرائع على شكل دبوس صغير لارتدائه في كل المناسبات، هو خيار رائع.


حلق كريستال

ارتدى حلق من الكريستال المتدلى، الذى يتألق بشدة،  ليضفى عليكى أناقة كبيرة، يناسب ملابس السهرة لتكونى مميزة وسط الحاضرين بأناقتك المعهودة.


 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى