المرأة والمنوعات

أجمل إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى 2024.. أناقة وشياكة


202405180938233823


مازال محبى الموضة حريصون على متابعة فعاليات مهرجان كان السينمائى 2024، لمشاهدة إطلالات المشاهير المختلفة، وأمس ظهرت النجمة إيما ستون بفستان واسع أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بجانب النجمتان إيفا لونجوريا وديمي مور لحضور العرض الأول لفيلم Kinds of Kindness في مهرجان كان السينمائي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

بدت إيما ستون الحائزة على جائزة الأوسكار إيما، 35 عامًا، متألقة في فستان أحمر داكن جريء، مغطى بالترتر من الرأس إلى أخمص القدمين، كما أطلت إيفا البالغة من العمر (49 عاماً) بفستان وردي شاحب مزين بالترتر، بينما أطلت الممثلة والمنتجة السينمائية ديمي مور البالغة من العمر 61 عاماً، بفستان أحمر مصمم  بدون حمالات.

إيما

إيفا

 

بدت هانتر ساحرة في فستان مستوحى من شخصية السندريلا حيث يحتوي على خط عنق مطوي بالإضافة إلى تنورة كاملة، وأكملت إطلالتها بأقراط مصنوعة من الألماس والياقوت.

هانتر

و حضرت العرض الأول عارضة الأزياء  كيمبرلي جارنر، وهى ترتدى فستان أبيض مرصعًا باللؤلؤ مع كشكشة، وحضرت عارضة الأزياء فيكتوريا هيرفي مرتدية فستانًا مصمم بذيل يصل طوله لمترين وأكملت إطلالتها بقلادة من الأحجار الكريمة اللامعة وحملت حقيبة يد فضية لامعة وأكملت إطلالتها بأقراط فضية كبيرة وزوجًا من الأحذية ذات الكعب المعدني ووضعت مكياج بسيط.

كيمبرلي جارنر

فيكتوريا

 

وحضرت الممثلة ليلي جلادستون بفستان برتقالي من الساتان مكشوف الكتفين، وأكملت إطلالتها بقلادة

ليلى


وحضرت العرض الأول عارضة الأزياء البريطانية نيلام جيل، التي بدت مذهلة بارتدائها فستان أسود أنيق، مزين بالريش عند منطقة الصدر بينما صمم الفستان من الساتان .

نيلام

 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى