المرأة والمنوعات

أجمل تصميمات البوت فى شتاء 2022.. النعل السميك وأحذية الـ Platform الأبرز


2021110103060161

الحذاء ذو الرقبة العالية، أو ما يطلق عليه البوت، من القطع الأساسية التي تمتلكها الفتيات خلال فصل الشتاء، حيث تفضل الكثيرات ارتداء الأحذية التي يصل طولها إلى الركبة، لذا تمتلك كل منا قطعة واحدة على الأقل منها، أو قطعتين بألوان مختلفة لارتدائها خلال فصل الشتاء، وإذا كنت تفضلين ارتداء هذا النوع من الأحذية الشتوية، إليكِ أجمل تصميمات البوت في شتاء 2022، وذلك نقلًا عن موقع ” whowhatwear”.

موضة أحذية شتاء 2022

تتنوع تصميمات الأحذية كل موسم، بل وكل عام أيضًا في نفس الموسم، ورغم أن البوت من القطع الأساسية التي نمتلكها جميعًا، إلا أن هناك إصدارات من الأحذية السميكة التي تصل إلى الركبة، الذي يعد هذا أحد أكثر أنماط الأحذية تنوعًا في الخريف، وتم تقديمها بأكثر من تصميمات خلال الموسم القادم، فسواء كنتِ تفضلين ارتداء الكعب العالي أو المسطح، ستجدي ما يناسبك بسهولة، وإليك أبرز أشكالها.

أحذية النعل السميك

أحذية النعل السميك

يمتلك النعل السميك العديد من المميزات، فهو يضيف القليل من الطول إلى من ترتديه، فضلًا عن كونه من الأحذية الأنيقة التي توفر الراحة، ويمكنك اقتناء قطعة منها هذا الشتاء لإطلالة مثالية، خاصة أنه يمكنك العثور عليه في أي مكان بسهولة.

أحذية بكعب

أحذية بكعب

إذا لم تكوني مهتمة بالأحذية ذات النعل السميك، فإن الطريقة البديلة للشراء في هذا الاتجاه، حيث اختيار حذاء طويل يصل إلى الركبة بكعب عالٍ، لإطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة.

أحذية الـ Platform

أحذية الـ Platform

الكعب المسطح من الأمام، والعالي من الخلف، هو ما يطلق عليه أحذية الـ Platform، وهو من الأحذية الأنيقة التي تساعد الفتيات على ارتداء الكعب العالي دون الشعر بالتعب في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى