المرأة والمنوعات

أجمل 6 جزر يمكن قضاء شهر العسل بها.. منها جزيرة سليمان


2023012505080585

رحلة شهر العسل، هي من الرحلات التي يجب أن تكون مميزة ومختلفة عن أي رحلة يقوم بها الفرد طوال حياته، فهي الرحلة التي يبدأ فيها الشريكان فالتعرف على بعضهما بشكل وطريقة مختلفة عما كانوا يعشونه سويا، فيجب التفكير في المكان الذين يذهبون إليه بعناية فائق، ومن الأماكن التي تتميز بجمالها وخصوصيتها هي الجزر، فلا تحتوي إلا على الماء والهواء وبعض الأنشطة الهادئة، ولذا يستعرض “اليوم السابع” بعض الجزر التي يمكن قضاء شهر العسل به.

فيجي جنوب المحيط الهادئ

صنفت مجلة islands، تلك الجزيرة أنه أفضل مكان يمكن للأزواج الجدد قضاء شهر العسل بها، تبلغ هذه الجزيرة 240 فدانًا على شكل حدوة حصان محاطة بشواطئ رملية بيضاء وشعاب مرجانية وتتميز بهوائها المشرق للاستمتاع بالطبيعة، ويحتوي الجزيرة على جميع أنواع الخدمات ووسائل الراحة التي ستحتاجها طوال إقامتك هنا.

فيجي جنوب المحيط الهادئ

بليز شمال المكسيك

تطل تلك الجزيرة على البحر الكاريبي، وتتميز بأماكن الإقامة المثالية، المناسبة للطقس والجو الرومانسي الهادي الذي يبحث عنه الجميع لقضاء شهر عسل مميز، يمكن الاستمتاع خلال الإقامة بمشاهدة الطيور والغطس ورحلات الأسماك الطائرة، بالإضافة إلى شروق وغروب الشمس.

بليز شمال المكسيك

باماليكان بالفلبين

يستمتع زوار تلك الجزيرة بالحياة البرية الاستوائية، في وجود جزيرة السماء البيضاء الجميلة والمياه الزرقاء الكريستالية، ويوفر الشاطئ الذي يبلغ طوله 6.5 أمتار والشعاب المرجانية بعض المناظر الخلابة، إلى جانب الاستمتاع برياضة ركوب الأمواج، والغوص في الشعاب المرجانية.

باماليكان بالفلبين

جزر سليمان

جزر سليمان والتي تعرف باسم جنة الله على الأرض، وذلك لأن كل جزء بها يتميز بجماله وسحره الخلاب، وتحتوي تلك الجزر على 10 أكواخ مع أشجار النخيل التي تبرد النسيم وتجعل البقاء هناك أمر ممتع للغاية خاصة لو كانت نزهة لزوجين في بداية حياتهم، وذلك إلى إمكانية الغطس لمشاهدة مناظر لم تشاهدها من قبل.

جزر سليمان

جزيرة كامالامي في البهاما

تتميز جزيرة Kamalame Cay برمالها البيضاء، شعابها المرجانية وأكواخ الإقامة بها، كما أنها تتميز أنها لا تستقبل أكثر من 80 ضيفًا، فقط وهذا ما يجعل الأزواج الجدد يستمتعان بهدوئها وممارسة الكثير من المغامرات مثل الصيد والرحلات الطبيعية في هدوء وراحة.

جزيرة كامالامي في البهاما

جزيرة سيشيل

جزيرة سيشل، تتميز تلك الجزيرة بوجود 16 فيلا فاخرة ومريحة ومصممة بشكل مذهل لإقامة مريحة للأزواج الجدد، يتميز المكان بالهدوء والصفاء والراحة، ويمنحك المكان بالهدوء والانتعاش، وتعتبر من أكثر الجزر فخامة لقضاء شهر العسل.

جزيرة سيشيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى