المرأة والمنوعات

أديل بطرحة وجاك نيكلسون سواق تاكسى..ماذا فعل رواد السوشيال ميديا بنجوم العالم؟


202201050133333333

 

نشعر بالإنبهار عند مشاهدة الإطلالات المختلفة والمميزة لنجوم الغرب من مطربين وممثلين أثناء سيرهم على السجاد الحمراء بمختلف الفعاليات الفنية أو في البرامج التليفزيونية أو حتى في أعمالهم الفنية من مسلسلات وأفلام وحفلات غنائية، وكذلك ننبهر بحفاظهم على لياقتهم البدنية التي تجعل الكثير يبحثون عن أسرار رشاقتهم التي تحدثوا عنها خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام المختلفة، ولكن قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتحويل صور أشهر نجوم هوليوود لأشخاص تعيش في مناطق مختلفة بمصر.

أديل ست مصرية بطرحة
 

قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة، باستخدام برنامج “الفوتوشوب”، ونجحوا في تحويل أشهر نجوم الغرب، لأشخاص عاديين يعيشون في الأحياء الشعبية بمصر، ونشروها بعنوان “لما نجوم هوليوود يلبسوا مصري”، حيث قام أحدهم بنشر صورة للمغنية البريطانية الشهيرة “أديل”، والتي حولها أحدهم لسيدة أربعينية تعيش في منطقة شعبية وترتدى جلباب مخملي وطرحة على رأسها، كما جعلها تبدو زائدة في الوزن.

أديل

أنجلينا جولى بجلابية ملونة
 

ولم تنجو النجمة العالمية أنجلينا جولى، من” فوتوشوب” المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قام أخرون بتحويل إحدى صور النجمة الشهيرة لسيدة مرتدية جلباب وتعيش في أحد مناطق الأرياف، ووضعت حول رقبتها عدة قلادات مختلفة الألوان، ووضعت حول رأسها إيشارب وارتدت أقراط ذهبية اللون.

أنجلينا جولى

جاك نيكلسون سواق تاكسى
 

وتخيل أخر الفنان العالمى، جاك نيكلسون،  وهو سائق تاكسى، مرتدى سروال جينز وقميص “كاروهات” يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق الفاتح، ويقف بجواره التاكسى الخاص به وهو مبتسم .

جاك نيلسون

ميريل ستريب عايشة في الريف
 

ولم تسلم أيضاً ميريل ستريب من طرافة المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قام أحدهم بتحويل صورة النجمة العالمية، لسيدة تعيش في الريف مرتدية جلبات ملون ووضعت حول رأسها إيشارب وصففت شعرها على هيئة ضفرتين، مماجاك جعلها تبدو كسيدة مصرية أصيلة.

ميريل ستريب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى