المرأة والمنوعات

أسوأ 5 موضات للزفاف وفقًا للخبراء.. أبرزها الكوتشى والفستان المنفوخ


202201100158535853

تبحث الفتاة المقبلة على الزواج عن الفستان والحذاء المناسبان لها، حتى تطل فى حفل زفافها بإطلالة أنيقة وجذابة أمام المدعوين، ولكن قد تخطىء فى اختيار بعض الإكسسوارات أو تصميم الفستان الذى يجعلها تشعر بعدم الراحة فى ليلة عمرها، ولهذا أشار خبراء الموضة خلال تقرير نشر فى موقع ” Insider ” إلى أسوأ اتجاهات الموضة للعروس التى يودون أن تختفى خلال الفترة المقبلة والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

الفستان المنتفخ

قالت المديرة الإبداعية سارة جونسون ، مالكة إحدى العلامات المتخصصة للزفاف، أن فستان الزفاف المنتفخ، يعتبر من الفساتين غير العملية، حيث يجبر العروس على الوقوف  أكثر الوقت، كما يجعلها تشعر بعدم الراحة عند الجلوس لما يتطلبه من تعديل، كما يخلق مساحة كبيرة بينها وبين زوجها، لذلك يفضل استبداله بأخر أنحف على هيئة حرف” A “.

الفستان المنتفخ

 

فستان حورية البحر

قالت نيك هيل، المديرة الإبداعية ومؤسس خط الأزياء الذي يحمل اسمها، إن فستان حورية البحر مبالغ في تصميمه، وقد يكون من الصعب ارتدائه، وكذلك لا تشعر العروس بالراحة عند السير، لذلك يفضل أن تستبدله العروس بأخر أنيق ومصمم بشبكة شفافة أو بلمسات من الدانتيل تكشف عن القليل من الجلد.

فستان حورية البحر

 

تاج العروس

نصحت سارة جونسون العرائس بتخطي التاج في يوم زفافهن، حيث قالت: “لا أوصي بتاج إلا إذا كنتِ أميرة فعلية “، وذلك لأنه يتطلب الكثير من المشابك المرصعة بالجواهر أو المعدنية حتى يظل ثابت فى مكانه.

تاج

 

الحذاء الرياضى

قال المصممون إنهم لا يستطيعون تحمل فكرة الأحذية الرياضية كأحذية الزفاف، حيث أن هذا النوع من الأحذية غير مناسب للعروس، لذلك نصحوا باستبدال الحذاء الرياضى بأخر رسمى مريح وأنيق وتعزيزه بكعب من السيلكون لتوفير المزيد من الراحة.

حذاء رياضى

 

 

الأكمام المنتفخة

قالت تينا زيسك، المدير الإبداعي ومؤسس علامة لفساتين الزفاف”، إن فستان الزفاف المصمم بأكمام منتفخة مبالغ فيها و الأكمام الكبيرة الفضفاضة يمكن أن تبدو غريبة عند تصويرها في الهواء الطلق بسبب تأثير الشمس والرياح، لذلك نصحت بعدم اختيار الفساتين المصممة بهذه الأكمام.

أكمام منتفخة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى