المرأة والمنوعات

أغراض يفضل شراؤها خلال الجمعة البيضاء.. احفظها فى قائمة مشترياتك


202111281232343234


تتنافس المحلات التجارية خلال الجمعة البيضاء أو بلاك فرايدى، وهى الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر الجارى، على تقديم تخفيضات قد تصل إلى 70%، سواء على الملابس أو الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وحتى قطع الأثاث، وتبدأ بعض المحلات فى عرض هذه التخفيضات طوال نوفمبر، لذلك يحرص الكثيرون على الشراء وقد يشترى البعض أغراضا لا يستخدمها بعد ذلك لمجرد إنها منخفضة الثمن، ولهذا نستعرض فى التقرير، أغراض عملية يفضل شراؤها فى الجمعة البيضاء، وفقاً لما نشره موقع “retailmenot”.

البلاك فرايداي

 

أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي جديد للألعاب، فهذا هو الوقت المناسب لشرائه، فيمكنك التحقق من إعلانات الجمعة البيضاء لبائعي التجزئة في مجال التكنولوجيا، وتختار الجهاز الذى ترغب فى اقتنائه، كما تعتبر مثل هذه الأجهزة من الأغراض العملية والمفيدة.

الكمبيوتر

 

الأجهزة المنزلية الصغيرة

إذا كنت فى حاجة لشراء خلاط جديد، أو مقلاة هوائية، تعتبر صفقات تلك الجمعة البيضاء أو المعروفة عالمياً بـ”بلاك فرايدى” مميزة لاقتناء تلك القطع، حيث تعتبر من الأجهزة العملية.

 

سماعات الأذن

سماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية الأخرى والتى تعتبر من الأغراض العملية، والتى لا غنى عنها، يفضل شراؤها أو إهداؤها لشخص عزيز عليك.

 

أدوات منزلية ذكية

إذا كنت تسعى لتجهيز منزلك بالأجهزة الذكية مثل مكبر صوت الذكى، أو لمبة ذكية أو قابس ذكى أو حتى مكبر صوت ذكى آخر، أو حتى أجهز التحكم فى الستائر، والتى يفضل شراؤها لأنها من الأجهزة العملية والمفيدة.

التسوق

 

ألعاب الأطفال

الألعاب واحدة من أكثر الأغراض التى يطلبها الأطفال، ويفضل شراؤها بحسب الأنواع والكميات التى يرغب بها الأطفال.

 

ألعاب الفيديو

ينصح باستغلال التخفيضات وشراء ألعاب الفيديو والتى تعد من الأغراض التى تساعد على الشعور بالترفيه مثل أجهزة البلاى ستشن، أو حتى  ملحقات الجهاز، كالدراعات.

 

الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية

ينصح أيضاً بشراء الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية لأنها من الأجهزة المفيدة للشخص، وتساعده فى الحصول على جسم رشيق وصحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى