المرأة والمنوعات

أغرب إطلالات نجوم حفل توزيع جوائز ” BET “.. من بوت بفرو لبدلة ملونة


202206280913231323

حضر العديد من النجوم يوم الأحد حفل توزيع جوائز ” BET “، الذى يحتفى بالفنانين أصحاب البشرة السمراء، في لوس أنجلوس، وتميزت إطلالات أكثرهم بالجريئة والغريبة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

 

أغرب إطلالات نجوم حفل توزيع جوائز ” BET “
 

Saucy Santana
 

اختارمغنى الراب Saucy Santana أن يطل بجاكيت بدلة يجمع بين اللونين الأخضر والأصفر وحذاء مصمم بالفروالأخضر.

Saucy Santana


 

Young Dirty Bastard
 

أراد المغنى Young Dirty Bastard  أن يشير إلى إيماءة لوالده من خلال طبع صورته من غلاف أحد ألبوماته الغنائية على الجاكيت الأسود المزين بسلاسل على الكتف، خلال ظهوره في الحفل، وأكمل إطلالته بارتداء بنطلون أسود من الساتان وحذاء رياضى أسود.

صورة أخرى


 

موني لونج
 

برزت موني لونج بفستان من التول يجمع بين اللونين الأحمر والوردي من من تصميم جايسون رمبيرت ، وفقًا لما نشرته الأخيرة على صفحتها بموقع “إنستجرام” يوم الأحد الماضى، وتميز الفستان بأنه بدون أكمام مع صد ملفوف، وقطعة من التول الوردى وتنورة.

موني لونج

 

 Giveon
 

أطل المغنى Giveon خلال الحفل بجاكيت أسود من الجينز وسروال جلدى برتقالى محترق، مع حزام أسود وأكمل إطلالته بارتداء مجموعة من السلاسل حول رقبته.

Giveon

شون روس
 

حضر الممثل وعارض الأزياء شون روس الحفل بقميص وسروال أسود مصمم من خيوط لامعة وإكسسوارات وحذاء أسود لامع، يشبه القدمين من ماركة AVAVAV ، ونظارة شمسية سوداء من Gentle Monster ، و خواتم من Alligator Jesus.

شون روس


 

Skyh Alvester Black
 

أطل الممثل Skyh Alvester Black ببدلة لونها أخضر فاتح وحذاء يجمع بين اللونين الأسود والفضي من العلامة التجارية الفاخرة جوزيبي زانوتي و سلاسل فضية  من تصميم ديفيد يورمان.

Skyh Alvester Black

 

مايكل بلاكسون
 

أطل الممثل مايكل بلاكسون بسترة جاكاريجمع بين اللونين الأصفر والفيروزى والوردى مع بنطال ضيق وردي غامق وحذاء أصفر، ونظارة شمسية وردية وسلسلة فضية من طبقتين مع خريطة لقلادة أفريقيا تجمع بين ثلاثة ألوان وهما الأخضر والأصفر والأحمر.

مايكل بلاكسون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى