المرأة والمنوعات

أفضل أشكال التوتي باج موضة صيف 2023.. منها الجلد والمطرز


20230528012107217

تعتبر شنط التوتي باج موضة صيف 2023، والتي تكتسح الأسواق بأشكالها المتعددة، نظراً لكبر حجمها وخامتها القوية التي تصنع في الغالب من الخيش أو القماش القوي وحتى صمم منها شنط جلدية، وتناسب جميع الأعمار من الفتيات، لذا يستعرض اليوم السابع بعضا من أفضل أشكال التوتي باج موضة صيف 2023 وفقاً لموقع “StyleCraze” كما يلي.

 

التوتي باج العادية

التوتي باج العادية هي الشهيرة بين الفتيات والتي تحتوي على بعض الجمل المكتوب عليها، كما أن البعض من الفتيات قد يكتبن جملاً يحبونها أو اسمائهن، وهي مناسبة لارتدائها في الصباح أو وقت الدراسة.

توتي باج مكتوب عليها

التوتي باج المطرزة

التطريز بالخيوط الكوريشيه أو الكانافاه، يتم بها تطريز هذه الحقائب من القماش، ويكون التطريز في الغالب على هيئة ورود أو نباتات بشكل متناسق وجميل للغاية.

توتي باج مطرزة

التوتي باج الجلد

وهذا النوع من حقائب التوتي باج الشهيرة لم تكن موضة هذا العام فقط، لكنها انتشرت بشكل كبير خاصة وهي تناسب الملابس الكلاسيكية والخروج في السهرات والعزومات الكبيرة.

توتي باج جلد

التوتي باج المنقوشة

على شكل جلد حيوانات مثل البقر والحمار الوحشي، يكون هذا التصميم من حقائب التوتي باج من أكثر التصميمات العصرية المبهجة والتي تناسب الفتيات الصغيرات ومن تحب ارتداء اشكال مختلفة ومميزة.

توتي باج منقوشة

التوتي باج السادة

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء توتي باج عصرية ومميزة وليس بها الكثير من الضوضاء في الألوان أو الأشكال التي ترسم عليها، فإن إختيار حقيبة توتي باج سادة مناسبة جداً لك، كما يمكنك اختيار الحقيبة السادة باللون الذي ترغبين فيه سواء سوداء أو صفراء أو أوف وايت.

توتي باج سادة

 

شنط توتي باج

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى