المرأة والمنوعات

أفضل الطرق للاستمتاع بالصيف والمصيف.. مارسى الرياضة واحصلى على تان


202306060244574457

عدد كبير من الأشخاص يعشقون فصل الصيف ويحرصون على الذهاب إلى البحر والجلوس أمام الشاطئ، لذا يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية بعض الخطوات للاستمتاع بالصيف والمصيف بطريقة آمنة تساعد على الاسترخاء والشعور بالرفاهية، وفقًا لما جاء في موقع .holmesplace

افضل طريقة للحصول على التان

 

الشعور بالجمال:
 

 لابد أن تقنع نفسك بأن كل شيء جميل وحاول أن تتخلص من الطاقات السلبية، أيضًا حافظ على رشاقتك وبشرتك أثناء الاستمتاع  بالشاطئ، أيضًا ابتعد عن اتباع القوالب النمطية .

 

ابدأى في الاسترخاء
 

 استرخي واستمتع بالهدوء والراحة ولكن ابتعد عن الكسل  فالأيام طويلة  فحاول أن تستغلها أفضل استغلال للشعور بالسيطرة المتوازنة والسكينة والتركيز، لذا  كلما شعرت بالإرهاق، خذى الوقت الكافي للتنفس بعمق  لكي يجعلك تستعيدين طاقتك من جديد.

 

حافظى على روتين التمرين الرياضى
 

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الجسم خلال الصيف، فهناك بعض البدائل التي يمكن الاختيار بينها الأول هو ببساطة الحفاظ على روتين التمرين الرياضى على مدار العام وليس وقت الصيف فقط، الثاني هو اتباع النظام الغذائي الصحى.

 

تحقيق هدف  جديد :
 

الطقس الجيد يجعلنا نشعر بمزيد من الإلهام والإبداع والجرأة، لذا استغل وقتك بشكل جيد وحاولى أن تستعيدى نشاطك وحيويتك من  جديد حتى فى الأجواء الحارة، لذلك حاولى أن تحققى أهدافك  فمن الممكن أن تصلى إلى أفضل مستوى شخصي في الجري، أو تحققى مفاجأة لنفسك من خلال التغلب على مخاوفك من الشاطئ  أو أي مخاوف بداخلك حاولى أن تتغلب عليها.

 

الحصول على تان:
 

عدد كثير من الأشخاص يسعون  من أجل الحصول على  التوهج الذهبي الطبيعي للبشرة والشعر ولكن الأهم من ذلك الحصول على السلامة  لكي لا تصاب بضربة شمس، لكن أحصل على التان بطريقة آمنة عن طريق حماية الجلد والشعر وأخذ الاحتياطات اللازمة.

 

الاستعداد للصيف والمصيف

 

الاسترخاء والهدوء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى