المرأة والمنوعات

أفضل ملابس الخريف من دولاب العائلات الملكية.. من ميجان ماركل لملكة إسبانيا


20211016104009409

يختار أميرات وملكات العائلات الملكية حول العالم، ملابسهن بحرص حيث ينسقون ألوان الملابس مع بعضها وكذلك الإكسسوارات حتى يظهرن بشكل لائق أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، ولهذا نستعرض أفضل ملابس الخريف لأميرات وملكات العائلات الملكية حول العالم، وفقاً لما ذكره موقع ” insider”.

أفضل ملابس الخريف لأميرات وملكات العائلات الملكية
 

ميجان ماركل

أطلت الأميرة ميجان ماركل بزي بني بالكامل مع معطف لونه جملى أنيق، عند حضورها إحدى الفعاليات في عام 2020، حيث ارتدت تنورة مصنوعة من الحرير البني والمصمم من ” ماسيمو دوتي ” مع سترة ذات ياقة مدورة بنية بسيطة، ومعطف من شركة” Reiss “بلون جملى، وحذاء من المخمل البني من تصميم شركة” Jimmy Choo”.

ميجان ماركل

كيت ميدلتون 

وتعرف الأميرة كيت ميدلتون بملابسها الأنيقة غير المكلفة مادياً، في المواسم السنوية المختلفة، حيث أطلت في فصل الخريف بسروال بنى بنمط كارجو من إحدى العلامات التجارية الإسبانية مع سترة لونها خضراء فاتحة وزوج أحذية من تصميم” Penelope Chilvers”.

كيت ميدلتون

الأميرة أوجيني
 

ارتدت شقيقة بياتريس، الأميرة أوجيني، فستان زهري خريفي، عند حضورها في حدث في شهر أكتوبر عام 2017، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء جلدى يصل إلى الركبة.

الأميرة أوجيني

الأميرة ديانا

بدت الأميرة ديانا أنيقة عند ارتدائها لمعطف بني منقوش ذو ياقة وقبعة من نفس اللون، عند حضورها إحدى الفعاليات في عام 1982، ويمكن ارتداء نفس الزى خلال هذه الفترة.

الأميرة ديانا

الملكة إليزابيث الثانية

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية سترة صوفية وتنورة مطابقة عند حضورها سباق الخيل في عام 1982، حيث ارتدت بلوزة مطبوعة ملونة وحجاب.

الملكة إليزابيث

ملكة إسبانيا ليتيتسيا

تعتبر ملكة إسبانيا ليتيتسيا واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة، حيث ارتدت الملكة فستان أنيق من جلد الخراف لونه عنابى من تصميم هوجو بوس، في إحدى الفعاليات التي أقيمت في قصر لا زارزويلا في مدريد في شهر أكتوبر 2015 .

ملكة إسبانيا ليتيتسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى