المرأة والمنوعات

أفضل 3 لفات حجاب موضة فى 2022.. مثالية في أيام الشتاء


20181209121503153

الكثير من الفتيات المحجبات يهتممن بالبحث عن أفضل الطرق لارتداء الحجاب ولفات الطرح المناسبة لأنه يمثل عنصرا هامًا جدًا بملابسهم وبالرغم من صغر حجمه لكنه العنصر المسئول عن المظهر النهائي للطقم ويعطيه لمسة من الجمال والجاذبية وحسن المظهر لذلك نقدم لكِ وفقًا لما جاء بموقع fashiongirl أفضل أفكار لفات الحجاب موضة لـ2022.

لفات تقليدية 

إذا كنتِ تريدي البساطة في لفات الحجاب يفضل أن تبتعدي عن ارتداء البندانة أو البطانة ولكن يفضل أن يكون حجاب بدون أي إضافات وبطريقة بسيطة وغير مكلفة وأيضا تعتبر من أفضل الطرق التي تصلح  للكثير من الفتيات وأيضًا تتماشى مع الملابس الكاجوال والكلاسيك.

لفات طرح فضفاضة

تعتبر لفات الطرح الفضفاضة من أسهل اللفات البسيطة وبالرغم من سهولتها ألا أنها تعتبر من ألطف وأفضل اللفات التي تعطي مظهر جذاب وعصري ولكن هذه اللفة تختلف عن التقليدي لكونها تحتاج إلى بندانة أو غطاء داخلي للشعر ولابد أن نكون حريصين على اختيار نوع القماش ويفضل أن يكون من النوع الكتان أو القطن أو الشيفون ولكن غير مفضل اختيار الستان.

لفات الطرح تربون

من الممكن أن نقوم بتحويل الطرحة العادية للتربون بأكثر من شكل وجميعهم يتمشى مع الملابس الكاجوال والسواريه  ولا يرتبط بنوع معين من القماش ولكن يفضل اختيار القماش الكتان أو القطن في حالة الخروجات العادية ولكن في حالة ارتدائه بمناسبة يفضل أن يكون ستان منقوش أو حسب الرغبة.

لفات طرح سهلة وبسيطة

 

حجاب بسيط بدون بندانة

 

لفات طرح بسيطة وغير مكلفة

 

لفات الطرح تربون

 

لفات تربون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى