المرأة والمنوعات

أفكار أنيقة لغرفة المعيشة باللون الأصفر المبهج


202306030439293929

عشاق اللون الأصفر قد يريدون أن يضيفوه في الديكورات الخاصة بغرفة المعيشة الخاصة بهم، لأن اللون الأصفر لون حيوى ومشرق ويمنح البهجة والراحة، والهدوء، ويعتبر اللون الأصفر غير مستخدم بشكل كبير، في التصميمات الداخلية لديكورات عصرية، ما يعطى لون مشرق يبعث على السعادة، ويوجد طرق عديدة لاستخدام اللون الأصفر لمنح المزيد من الشعور بالسطوع بشكل غاية في الأناقة، وفقاً لموقع ” thespruce”.

لون أصفر ترابى

يمكن استخدام لون ظل ناعم متوسط من الطلاء الأصفر لدهان الجدران وعمل لوحة ترابية، وتتميز بمواد طبيعية مثل الخشب الخام،  لعمل غرفة معيشة جذابة وأنيقة ومريحة للعين إلى حد كبير.


لون اصفر ترابي

الأرائك المخملية

لمحبى اللون الأًفر من السهل أن يمزج اللون الجميل في بعض الأمور في المنزل من خلال اختيار الأرائك المخملية التي تضفى رقى وأناقة للمكان عن طريق اختيارها بلون ترابى، وجعل المكان مشرق وهادئ، وأكثر من رائع ليمنح المكان فخامة غير عادية.


ارائك المخملية

الأثاث والستائر باللون الأصفر

خطوة أخرى لمن يحب اللون الأصفر هي مزج اللون المشرق في الأثاث، لمن لا يريد أن يستخدم اللون الأصفر في الجدران أن يقوم باختيار الأثاث والإكسسورات والستائر باللون الأصفر الزاهى، لإعطاء طلة مميزة لغرفة المعيشة دافئة ومحببة للنفس.


الأصفر فى الأثاث والستائر

اختيار الوان ناعمة وهادئة

لمحبى اللون الأصفر يمكن اختيار لون صامت وهادئ، لغرفة المعيشة لوضع ظل مريح وناعم، وباستخدام الوسائد والأثاث والبطانيات والديكورات المتواجدة في غرفة المعيشة لجعل في تجانس في الألوان بشكل جميل.


لون ناعم وصامت

استخدام اللون الأصفر مع البرتقالى والأحمر

يمكن استخدام ألوان جريئة ومشرقة معاً عن طريق اختيار لون ممتد للسقف باللون الأصفر والبرتقالى مع اللون الأبيض واللون الأحمر لمنح الكثير من الأنسجام والألوان المتناسق الرائعة بشكل جرئ غير عادى واستثنائى، مما يعطى جمال غير متوقع ومبهر لأقصى درجة.

باللون البرتقالي والأحمر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى