المرأة والمنوعات

أفكار لتزيين شرفة المنزل لاستقبال الصيف.. اجعليها جاهزة لسهرة هادئة


202305230711481148

في فصل الصيف يفضل الكثيرون الهرب من الحرارة والشعور بالاختناق داخل البيوت إلى الشرفات للاستمتاع بقضاء وقت لطيف فيها أو على الأقل فتح أبوابها للسماح بدخول الهواء الطلق، وهو ما يجعل الكثيرون يهتمون بتزيين شرفة المنزل في الصيف.

 لذا يستعرض “اليوم السابع” خلال السطور التالية كيفية تجهيز شرفتك لفصل الصيف، خاصة إذا كانت لديك بعض مساحات صغيرة لا تحتاج على عدد كبير من القطع والديكورات وفقًا لم جاء في موقع digsdigs.

اختيار ديكور الشرفة 

 قبل البداية في اختيار الديكورات الخاصة بشرفة منزلك لابد أن تقومي باختيار بعض الأشياء التي تتناسب مع مساحة الغرفة  واختيار الألوان التي تتناسب مع ألوان الحائط  الخاص بشرفتك، أيضًا تعتبر حديقة الشرفة ذات المساحات الخضراء المزروعة بأصيص الزهور وكرسي التشمس الخشبي مع المفروشات والوسائد مكانًا رائعًا واختيار مناسب.

أيضًا من الممكن أن تقومي باختيار ديكور شرفة جريء مع أثاث من الخيزران الداكن ومقاعد بالإضافة إلى اختيار النبات المميز في الزاوية. أيضًا يمكنك اختيار بعض الأنواع من الزهور الصيفية التي يمكن وضعها في الشرفة للحصول على منظر جذاب، أيضًا تنفيذ  شرفة صيفية مشرقة مع منسوجات جريئة وأثاث من الخيزران والمعدن وفوانيس شموع ملونة ومظلة بالإضافة إلى أزهار بوعاء مناسب وضعه

 

افكار مبتكر وبسيط للشرفة

 

ديكور صيفي للشرفة

 

ديكور صيفي مبتكر وبسيط للشرفة

 

شرفة بسيطة وملونة مع منسوجات مشرقة وبعض الأثاث

 

شرفة صغيرة أحادية اللون مع أثاث من الخيزران الأسود

 

شرفة صغيرة مشرقة مع كنب وردي وطاولة صغيرة ومقعد أبيض مع تخزين ومساحات خضراء مزروعة

 

شرفة صغيرة مع ستائر شفافة وأضواء

 

شرفة صيفية أنيقة ولكنها صغيرة باللون الأبيض

 

شرفة صيفية مشرقة

 

شرفة صيفية مشرقة ومبهجة باللونين الأصفر والأزرق

 

شرفة صيفية ملونة مع كراسي صفراء ومنسوجات

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى