المرأة والمنوعات

ألوان أحمر شفاه مميزة في صيف 2023.. الخوخى والأحمر النارى


20230605014600460

ارتفاع الحرارة هو أكثر شيء يطغى، على فصل الصيف، فهناك الكثير من عوامل التأثير التي تظهر على البعض نتيجة هذا الارتفاع، وأكثرها تأثر البشرة وجعلها أكثر بهتانًا، وإجهادًا، حتى مع استخدام مستحضرات التجميل المختلف، فهناك بعض الألوان التي تزيد البشرة إجهادا وبهتاناً، ولذلك يستعرض اليوم السابع بعض الألوان أحمر الشفاه المناسبة لمكياج صيف 2023، وذلك وفقاً لما نشره موقع “bebeautiful”.

الأرجواني “البنفسجي”

على الرغم من أن هذا اللون يرتبط أكثر بالفصول الباردة، إلا أنه يعطي بالمزيد من الشعور بالنشاط والانطلاق، والمظهر الرائع المميز في فصل الصيف الحار، وخاصة المطفأ “المات” منه، فهو لون مميز ويعطي إطلالة مليئة بالحيوية، ويزيد الشعور بتدفق الدم في البشرة.

اللون الأرجواني

البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالي هو لون أكثر إثارة وقوة، وخصوصا اللامع منه، كما أنه لون مناسب لجميع درجات البشرة، فالدرجات الفاتحة الغير لامعه منة مناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة، أما الغامق اللامع مناسب لصاحبات البشرة الداكنة والقمحاوية.

احمر شفاه برتقالي

الخوخي

لون آخر يصرخ بالحيوية والدموية في الصيف، وخاصة لصاحبات البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، فهو من الألوان المميزة الطبيعية، التي تعطي الشعور بالراحة، ومناسب للعمل والذهاب للشاطئ، واللامع منه للسهرات، فأي درجة من درجاته يمكن استخدامها في صيف 2023.

اللون الخوخي

الفوشيا

يعتبر اللون الفوشيا أحد ألوان أحمر الشفاه التي لا غنى عنها في أي فصل من الفصول، وذلك لأنه مناسب مع الملابس ومع درجات الحرارة، ويلائم جميع ألوان البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة بدرجاتهم.

اللون الفوشيا

الأحمر الناري

يعتبر اللون الأحمر الناري، لون يشبه حرارة الصيف، فهو لون أحمر شفاه ساطع ولامع، ويضفي على الوجه بأكمله مظهر حيوي ومنطلق، كما أنه مناسب لأغلب أشكال وألوان الملابس، واللامع منه مناسب للسهرات والخروجات الليلية.

الأحمر الناري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى