المرأة والمنوعات

أمريكية تحتفل بعيد ميلادها الـ101 على متن دراجة نارية.. فيديو وصور


20240610021106116


احتفلت كلارا موريس، وهى سيدة أمريكية مسنة بعيد ميلادها 101 بشكل مميز، إذ قررت أن تخوض تجربتها الأولى فى ركوب الدراجة النارية وقيادتها احتفالا بعيد ميلادها، لتثبت أن العمر مجرد رقم.

المسنة كلارا موريس

وقامت كلارا موريس بأول رحلة لها على دراجة نارية، بمناسبة عيد ميلادها الـ 101، وكانت ترتدي ملابس راكبي الدراجات النارية، بما في ذلك سترة جلدية وخوذة، وكانت عائلتها، بما في ذلك ابنة أختها الكبرى، يرافقونها على طول الرحلة، وفقًا لتقارير KTIV.


وقالت كلارا موريس مبتسمة: “في الواقع، لم أكن قلقة بشأن قيادة الدراجة النارية”، ومع ذلك، شعرت كارين بولسن بالقلق، وهى تعمل كمديرة نشاط في Continental Springs، وهي منشأة مساعدة للمعيشة، وتم تكليفها بتجهيز كل شيء ليوم موريس الكبير.

كلارا موريس تحتفل بعيد ميلادها 101 بجولة على دراجة نارية

وقالت بولسن “إنه لمن دواعي الارتياح أن كل ذلك جاء معًا، إنها سارت على ما يرام، وأحد هؤلاء الأشخاص الموجودين بالحفل كان توم روبرتس، الذى تطوع لقيادة دراجة هوندا النارية بعد أن طلب منه أحد أصدقاء العائلة ذلك، وقال روبرتس: “كان حلمها دائمًا أن تكون على دراجة نارية، تقول القصة إن زوجها الراحل لم يكن مهتمًا بالدراجات النارية أو أى شىء آخر، لذا، بطريقة ما، أنا هنا اليوم”.

كلارا موريس على الدراجة النارية

أخذ روبرتس كلترت موريس من جنوب سيوكس سيتي إلى هوميروس، نبراسكا، حيث سار الموكب عبر المدينة، وانتهى بالاحتفال بعيد ميلادها، واحتشد العشرات من الأشخاص في كنيسة القديس كورنيليوس، وأولئك الذين يعرفون موريس يقولون إن هذه شهادة على الحياة التي عاشتها بشكل جيد.

وقالت سيلينا لارا، الموظفة في شركة Continental Springs: “إنها محبوبة للغاية، وودودة، ومنفتحة، وهي هنا لقضاء المزيد من الوقت”، ولخصت موريس التجربة لأولئك الذين حضروا للاحتفال بها، ما أثار ضحكات الضيوف، وقالت مازحة: “في الحقيقة، شعرت وكأنني كنت أركب مع شخص ما”.

الآن تستعد كلارا موريس، للاحتفال بعيد ميلادها الـ102، ولهذا السبب، تقول عائلتها إنهم قد يأخذونها على متن قطار أو حتى طائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى