غرائب وطرائف

أنغام في المستشفى بعد تعرضها لمضاعفات صحية

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن تعرضها لمضاعفات صحية عقب إجرائها عملية جراحية مؤخرا، ما اضطرها للاحتجاز في المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت الفنانة المصرية في بيان صحافي نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأربعاء: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى».

وأشار البيان إلى أن «أنغام ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية حتى الآن، ورغم محاولتها الوفاء بالتزاماتها الفنية في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول». وقدمت أنغام اعتذاراً للجمهور بسبب تأجيل حفلاتها لحين استقرار حالتها الصحية.

ومن المقرر عرض حلقة جديدة من برنامج الفنانة المصرية الذي يحمل اسمها عبر قناتي «dmc»، و«دبي» يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث تستضيف فيها المطرب تامر عاشور.

ومن خلال هذا البرنامج تظهر أنغام على كرسي المذيع لأول مرة خلال مسيرتها الفنية، حيث تستضيف عدداً من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

برنامج «أنغام» هو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض عبر قناة dmc المصرية، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتدور فكرته حول استضافة مطرب مصري أو عربي للحديث عن مشواره الفني، وتقديم عدد من أبرز وأهم أغنياته ولكن بتوزيع موسيقي جديد.

وأجرت أنغام خلال شهر مايو (أيار) الماضي، عملية جراحية دقيقة في الكتف؛ نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف، وقالت في تصريحات تلفزيونية وقتئذ إنها «كانت تعاني من قطع في الوتر، بالإضافة إلى وجود وتر آخر كان على وشك الانقطاع ولابد من إجراء عملية جراحية»، مشيرة إلى أنها «أصيبت بذلك منذ عام 2011، ولكنها كانت تعيش بالمسكنات».

مضيفة أنه «حدث لها ورم ليفي في إصبع الإبهام وأصبح لا يتحرك نهائيا في الفترة الأخيرة، ما اضطرها إلى إجراء العملية».

ولفتت أنغام الأنظار إليها بقوة في شهر يوليو (تموز) الماضي، لدى افتتاحها أولى حفلات دار الأوبرا المصرية الصيفية لعام 2022، على مسرح «النافورة”» حيث رفع الحفل شعار كامل العدد. وقدمت أنغام وصلتها الغنائية في الأوبرا على مدار 3 ساعات متصلة، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وشدت خلالها أنغام بأكثر من 20 أغنية طغى عليها الطابع الرومانسي.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى