المرأة والمنوعات

إزاى تكون جذاب وكاريزما وأنت بتتصور عشان الصورة تطلع حلوة


202406010630523052


مع اقترابنا من موسم العطلات و الاجازات الصيفية  والسفر نهتم جميعا  بالتصوير سواء بمفردك أو مع عائلتك وأصدقائك، فالصورة هي الوسيلة التي نستطيع من خلالها الاحتفاظ بالذكريات.

وفى السطور التالية نقدم طرق وحيل بسيطة للرجال لتبدو جذاب وكاريزما أثناء التقاط أجمل الصور وذلك حسب ما ذكره موقع” parenting” فهى:

 

– التصوير من أعلى

سيؤدي التصوير من أعلى إلى تكبيرعينيك ويمنح وجهك شكلاً أكثر تناسقًا تكون ذقنك ورقبتك وأسفل وجهك أكثر حجبًا في الصورة الملتقطة من الأعلى، مع تركيز الانتباه على الأجزاء الوسطى والعلوية من وجهك بالإضافة إلى ذلك، تكشف وجهة النظر هذه عن المزيد من رموشك وحواجبك.

 

-ارفع ذراعيك

عندما نقف لالتقاط صورة فوتوغرافية، فإننا بطبيعة الحال نبقي أذرعنا مسطحة على جانبينا. ومع ذلك، قد يجعلك هذا تبدو محرجًا وغير مرتاح ويجعل ذراعيك تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل لمعالجة هذه المخاوف، حاول وضع يدك على الفخذ.

 

-تعديل الأكتاف

عندما تقف وجهًا لوجه في الصورة، فإنك تبدو أكبر حجمًا اقلب كتفيك إلى الداخل لإنشاء مظهر أنحف. ستبدو أنحف، وستكون الصورة ككل أكثر إرضاءً.

 

اجلس بشكل مستقيم


ليس من الضروري أن تكون طويل القامة بشكل طبيعي لتظهر طويل القامة في صورك الفوتوغرافية فالأمر يتعلق بالطريقة التي تظهر بها نفسك إن الجلوس بشكل مستقيم مع رقبة طويلة ومستقيمة ورأس مستقيم للأمام سيساعدك على أن تبدو أنحف.

 

-استخدم يديك

قد يكون من الصعب تحديد ما يجب فعله بيديك أو ذراعيك في الصور الفوتوغرافية، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفاقم الإحراج لديك. فكر في حمل أداة مثل فنجان قهوة أو حقيبة يد لتخفيف الانزعاج في يدك يمكنك أيضًا استخدام يدك لمسح وجهك أو شعرك أو زرار بدلتك بشكل عرضي. على الرغم من أن هذه الحركة أكثر تحديًا، إلا أنها مع الممارسة يمكن أن تبدو رائع.

 

-شكل تسريحة الشعر
 

شعرك يلعب دوراً هاماً في وضعيتك، سواء كنت تريد التباهي بلون شعرك أو طوله أو تسريحته، اجعل شعرك محور الصورة.

 

– لف الكتفين إلى الوراء

إذا كنت تريد أن تبدو مسالمًا في الصور الفوتوغرافية، فإن إحدى أكثر الطرق فعالية هي أن تأخذ نفسًا عميقًا وتسترخي وترجع كتفيك إلى الخلف سيؤدي ذلك إلى تحسين مظهرك ويساعدك على أن تبدو أكثر ثقة.

 

-لا تدع أسنانك العلوية والسفلية تلامس بعضها البعض أبدًا

هذه نصيحة يغفل عنها الكثير من الناس، لكنها قد تحدث فرقًا كبيرًا في مظهر ابتسامتك. عندما تبتسم، إذا كان صف أسنانك العلوي والسفلي ملتصقين ببعضهما البعض أو حتى متلامسين فقط، فإن ذلك يتسبب في توتر عضلات رقبتك وفي بعض الأحيان تبرز خارج جلدك بشكل غير مريح. حافظ على مسافة متواضعة بين صفين من أسنانك لتمنح ابتسامتك مظهرًا أكثر طبيعية ونعومة.

 

-ابتسامة حقيقية

إن الابتسامة المريحة والحقيقية أفضل دائمًا من ابتسامة المصطنعة المفروضة، أجعل ابتسامتك طبيعية دائما وابعد عن التصنع .

 

-ذكر نفسك بالاسترخاء وأن تكون على طبيعتك

هذه بلا شك هي الأكثر أهمية من بين جميع النصائح التي نقدمها لك. خذ نفسًا عميقًا واسترخي قبل التقاط الصورة لا تحاول إجباره؛ بل استرخي واضحك قليلاً عندما تكون مرتاحًا وصادقًا، ستكون ابتسامتك الأجمل. يوصي بعض المصورين بالتظاهر بالابتسام لشخص تهتم به. تذكر أن تسترخي وتستمتع وأن تكون على طبيعتك لتحصل على ابتسامة طبيعية ورائعة قدر الإمكان.

 

 

التصوير

 

تصوير محترف

 

صور مختلفة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى