المرأة والمنوعات

إزاي تستعد لـ البلاك فرايداي في 6 خطوات؟ اعرف الأسعار من دلوقتي واحفظ المواقع


202111071124492449

نظرًا لأن عام 2020 كان عامًا غريبًا ولا يمكن التنبؤ به، فقد تتساءل عن الشكل الذي سيبدو عليه يوم الجمعة السوداء 2021. حسنًا، قد لا نواجه نفس المشكلات مثل العام الماضي، لكنها ستكون موسم عطلات صعبًا آخر، ولمساعدتك في الحصول على أفضل الصفقات يوم الجمعة السوداء وخلال بقية موسم التسوق في العطلات، قمنا بتجميع قائمة من الاستراتيجيات لاتباعها، لتعرف وقت بدء مشاهدة صفقات الجمعة البيضاء، وكيفية الحفاظ على ميزانيتك سليمة، وذلك نقلًا عن موقع “dealnews”.

Black Friday

حدد ميزانيتك

يعد تحديد الميزانية مهمة حاسمة في أي عام ليوم الجمعة السوداء أو البلاك فرايداي، ولكن بشكل خاص في عام 2021. في حين أن المستهلكين قد يتمتعون بمزيد من الأمان الوظيفي مقارنة بالعام الماضي، فقد لا نرى مستوى الخصومات الذي نقوم به عادةً، أو قد يكون هناك عدد أقل من القطع المخزون، وقد يرقى كل ذلك إلى احتمال اضطرار المتسوقين إلى دفع المزيد.

الخطوة الأولى لوضع الميزانية هي تحديد المبلغ الذي يمكنك تحمله للإنفاق على موسم التخفيضات ذلك، لذا قم بتثبيت العناصر التي يجب عليك امتلاكها، بما في ذلك هدايا العطلات والمشتريات الأخرى التي كنت تنتظر هذا اليوم من أجلها، وتأكد من ترك مساحة للأمور العرضية، مثل هدايا اللحظة الأخيرة، وبمجرد تجميع هذه القائمة، احسب الحد الأقصى المطلق للمبلغ الذي يمكنك تحمله، وكن مستعدًا للالتزام به.

بعد معرفة المبلغ الذي ترغب في إنفاقه، قم بعمل قائمة بجميع الأشخاص الذين تتسوق من أجلهم، وسيساعدك ذلك في صرف المبالغ المناسبة لكل هدية. بعد ذلك، فكر فيما ترغب في شرائه، واجعل الأشياء غير محددة قدر الإمكان وكن مرنًا في التسوق.

الاستعداد لـ Black Friday

تحقق من الأسعار قبل البلاك فرايداي

قد تبدو هذه الخطوة وكأنها مضيعة للوقت، ولكن الحقيقة هي أنه من خلال التحقق من أسعار العناصر الموجودة في قائمتك الآن، ستتمتع بمزيد من الثقة في العروض التي تراها خلال يوم الجمعة السوداء Black Friday.

البلاك فرايداي

ادرس الإعلانات

للعثور على أفضل عروض الجمعة البيضاء لعام 2021، تعرف على الإعلانات التي تطرحها الآن، وتحقق من تلك الخاصة بالمتاجر المفضلة لديك أولاً، ولكن لا تتجاهل تلك الموجودة في الأماكن التي قد لا تتسوق فيها عادة.

التسوق في الـ Black Friday

اختر التسوق عبر الإنترنت

في العادة، نخبرك بموازنة خياراتك للتسوق في المتجر مقابل التسوق عبر الإنترنت. ومع ذلك، نتوقع مرة أخرى هذا العام دفعة أكبر للتسوق عبر الإنترنت في الجمعة السوداء، مقارنة بما نراه في العام العادي، ولكن كن على علم بأن التسوق عبر الإنترنت يمكن أن يكون له بعض العيوب، مثلًا احترس من الصفقات قصيرة الأجل التي يتم بيعها بسرعة، ونقص المخزون، وتعطل موقع الويب أو الرفض التام للتحميل.

التسوق في البلاك فرايداي

مقارنة الأسعار

تعتبر مقارنات الأسعار ضرورة مطلقة إذا كنت تريد التأكد من حصولك على أفضل صفقة يوم الجمعة السوداء، حتى تتأكد من أن التخفيضات المعلن عنها ليست وهمية، وأنها تستحق الشراء.

مقارنة الأسعار قبل الـ Black Friday

احفظ الصفحات قبلها

إذا كنت تخطط للتسوق عبر الإنترنت، فيجب أن تستخدم الإشارات المرجعية، ففي كثير من الحالات، يمكن أن يوفر لك وضع إشارة مرجعية على صفحة منتج ما في وقت مبكر ثوانٍ ثمينة عند بدء المبيعات، لذا ضع إشارة مرجعية على الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بالمتجر، وستظل توفر بعض الوقت على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى