المرأة والمنوعات

إشارات فى لغة الجسد هتقولك إن وعوده “فى الهوا”.. اتجاه قدميه مهم

[ad_1]
202101030323222322

في الكثير من المواقف ستستمع إلى وعود بتنفيذ أمر ما أو أحد طلباتك أو شيء ربما تكون قد اتفقت علي تنفيذه مع الطرف الآخر في وقت ما وربما يكون في هذا التوقيت يقوم بخداعك أو يراوغك بكلماته وأسلوبه للإفلات من هذا الوعد والاتفاق ولتتعرف علي هذا النوع من الوعود الزائفة لذا سيخبرك خبير لغة الجسد محمد حسن بعدة إشارات يفعلها الشخص ستساعدك علي اكتشافه بسهولة.

الابتعاد عنك بالجذع

تجده أثناء كلامه عن هذا الوعد يبتعد بجذعه بالنصف العلوي من جسده عنك فتراه إن كان جالساً يعود بظهره إلي ظهر المقعد ليسنده عليه، وأن كان واقفاً ستراه يبتعد وكأنه يشم بك رائحة كريهة هنا هو يبتعد بشكل لا إرادي لأنه يريد الهروب من هذا الوعد وهذا الاتفاق لأنه يعلم من داخله إنه لن ينفذه وأنه لن يستطيع الوفاء به.

اتجاه قدميه

ستري قدميه أثناء الكلام تبتعد عنك وتتجه إلى اتجاه أقرب باب يؤدي للخروج من المكان الذي يجلس معاك فيه فهو هنا لا يفكر سوي في الهروب من أمامك، لانه حرفياً يريد الهروب من هذا الاتفاق وهذا الوعد.

تغطية الفم

تعبر هذه الإشارة بوضوح عن أنه لن ينفذ هذا الوعد، وأنه مهما كان يبالغ في كلماته بأنه سينفذ هذا الوعد، فإن جسده لا يصدقه ويفضحه بشكل لا إرادي فالانسان يلجأ بشكل لا واعي إلي تغطية وإخفاء أي شئ قد يدينه وهو من داخله يعلم أنه يكذب لذلك يغطي فمه بشكل لا واعي.

رفع الحاجبين

إذا كرر هذه الإشارة أكثر من مره أثناء الكلام معك عن وعداً ما فاعلم أنه بداخله شعور بالشك والريبة تجاه تنفيذه لهذا الوعد وعلي الأغلب لن ينفذه إذا أردت التأكد من هذا الانطباع قم بتغيير الموضوع ولاحظ هل يقوم برفع حاجبيه مجدداً أم لا ثم عد إلى الكلام عن الوعد والاتفاق ولاحظ هل سيقوم برفع حاجبيه مرة أخرى أم لا.

كثرة المبالغة في الوعود

حين تراه يبالغ ويكرر وعوده بتنفيذ أمر ما اسأل نفسك لماذا يفعل هذا؟ وما الداعي إلى كثرة التكرار وكثرة الوعود؟ إذا كنت لم تشدد عليه في تنفيذ هذا الوعد ولم تطلب منه أن يعدك مراراً وتكراراً بتنفيذ هذا الوعد ووجدته من نفسه يبالغ ويكرر وعوده فأعلم أنه علي الأغلب لن ينفذها وأنك تتعامل مع مراوغ محترف.

الحماس الزائف

ستراه يتحمس في بداية كلامه بأنه سوف ينفذ هذا الوعد، ولكن عليك الانتباه هنا لنبرة صوته إذا بدأ كلامه عن هذا الوعد بنبرة صوت مرتفعه فأعلم أنه بالفعل متحمس لهذا الوعد، ولكن إذا لاحظت أن نبرة صوته تنخفض بعد ذلك تدريجياً فأعلم أنه ربما تذكر أمراً ما يمنعه من تنفيذ هذا الوعد وأنه علي الاغلب لن يقوم بتنفيذه.

 

لغة جسد هتقولك أنة متردد

 

إشارات لغة جسد

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى