المرأة والمنوعات

إشارات لغة الجسد هتقول لك أن العروسة بتحبك وفرحانة بيك..ركز فى ابتسامتها


20170812010315315

 

توجد العديد من الإشارات التي نستطيع من خلالها معرفة مدى سعادة العروس بعريسها وهل فرحتها حقيقية أم مزيفة، والتي يلاحظها من حولها سواء أفراد أسرتها أو أصدقائها، و نستعرض في هذا التقرير، إشارات لغة جسد تؤكد سعادة العروس بعريسها والتى ذكرها محمد حسن خبير لغة الجسد خلال حديثه مع ” اليوم السابع”.


 

إشارات لغة جسد تدل على سعادة العروس بعريسها
 

ابتسامة السعادة:
 

الإبتسامة الحقيقة النابعة من القلب والتي تظهر الأسنان وترتفع فيها الوجنتين نسبياً وتظهر أيضاً كرمشة علي جانبي العينين من إشارات لغة الجسد الدالة على مدى سعادة العروس بعريسها.


 

جلوسها بجوار الزوج:
 

جلوس العروس بجانب عريسها دون شعور بالخوف، أو تضع يدها بيده وهى تمازحه وهذا يعبر عن اندماجها معه وسعادتها به خاصة مع حرصها على التقاط صور تذكارية معه وتبادل نظرات معه وهى تشعر بالسعادة .

 

بؤبؤ العين:
 

عندما تحرص العروس بالنظر  إلى عين العريس ويتسع بؤبؤ عينيها وهي تنظر إليه وهذا يحدث دائماً عندما ننظر إلى من نحب، وهى من إشارات لغة الجسد اللاإرادية التي لا يستطيع الانسان التحكم بها ولكن في حالة ارتداء العروس للعدسات اللاصقة فلا تعتمد علي هذه الإشارة، لأن العدسات تظهر دائماً بؤبؤ العين متسع.

 

النظر إلى العريس لفترة طويلة:
 

العين لا تتعلق ولا تنظر طويلاً إلا بمن تهتم به وتكن له المزيد من المشاعر في قلبها وتتأكد هذه الإشارة عند تكرارها وتحديداً عند انشغال العريس عنها في حفل الزفاف بينما هي لا تمل من النظر إليه بين الحين والآخر وتتعمد أن تطيل نظرتها له.

 

عروس سعيدة

عروسين

حفل زفاف  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى