المرأة والمنوعات

إطلالة ويجز المثيرة للجدل كلفته كام؟ تصميم علامة إيطالية والأسعار مفاجأة


202203150153375337

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لمغنى الراب الشاب، ويجز، الذى أثار الجدل بإطلالته غير متناسقة الألوان على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بالسعودية، التي أدى بها أغانيه الشهيرة خلال حفل ضم مطربين أيضاً مثل بابلو وعفروتو، وشهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور السعودي والجاليات العربية.

مغنى “البخت” يثير الجدل على السوشيال ميديا

أثار مغنى الراب الذى أصدر مؤخراً أغنيته الجديدة بعنوان “البخت” الجدل بإطلالته الغريبة والمختلفة، حيث ارتدى جاكيت أخضر وأسفله قميص مع شورت لونه أرجوانى وحذاء بوت أسود، ورغم بساطة الإطلالة وغرابتها إلا أنه بالبحث عن أسعار قطع الملابس تجدها غالية الثمن، حيث يعتبر الشورت من تصميم العلامة التجارية” فالنتينو”، والتي تعرض نسخة من الشورت والذى يبلغ سعره 1845 دولارا أمريكيا، ومطروح بمختلف المقاسات.

وأشارت العلامة التجارية خلال موقعها الرسمي إلى أن الشورت مصنوع من الحرير بنسبة 100% اللامع ومصمم بحزام مطاطى، واثنين من الجيوب، الجانبية والخلفية، والذى يرتديه الرجال بنفس إطلالة “ويجز” حيث ارتدى عارض الأزياء على موقع العلامة الإيطالية الشورت مع “جاكيت” أخضر وحذاء أسود.

وأما بالنسبة لسعر الجاكيت الأخضر يبلغ، 1,850.00 إسترليني ويبلغ سعر القميص 890 جنيه إسترلينى  والإطلالة بالكامل من مجموعة فالنتينو ربيع 2022.

جاكيت ويجز

قميص ويجز

الشورت

شورت ويجز

ويجز

صورة أخرى لويجز

صورة معروضة بموقع العلامة التجارية

صورة للشورت

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى