المرأة والمنوعات

إطلالة ويجز VS هدى المفتي بالأخضر.. الألوان واحدة والأسعار مفاجأة


202203150251525152

خلال ساعات من انتشار صور إطلالة مغني الراب الشاب “ويجز” خلال حفل الرياض، بدأت المقارنات بينها وبين إطلالة باللون نفسه للفنانة الشابة هدى المفتي، التي تثار الشائعات بكثافة على السوشيال ميديا حول إعجاب ويجز بها، وأنها المقصودة بأغنيته الأخيرة “البخت”.

 


هدى المفتي وويجز بنفس اللوك.. مين أشيك؟ 

 


وقارن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين فكرة الإطلالتين التي تعتمد على البليزر باللون الأخضر وشورت قصير وحذاء عالي الرقبة، وقالوا إن مغني الراب الشاب استلهم فكرة إطلالته من هدى المفتي وتناقشوا فيما بينهم حول الإطلالة الأفضل بين الفنانين الشابين. 

 

ولكن بعيدًا عن اختلاف الأذواق والشكل النهائي للإطلالة، هناك اختلافات كبيرة بين الإطلالتين على مستوى الأسعار، والخامات. 

 

وقد اعتمدت إطلالة هدى المفتي على هوت شورت وتوب باللون الأسود وبليزر طويل باللون الأخضر من الجلد. وبالبحث عنه يمكن الحصول على البليزر نفسه من متاجر الإنترنت بسعر 61 دولارا تقريبًا، في الوقت الحالي.

 

أما إطلالة ويجز فقد اعتمدت على علامات تجارية عالمية شهيرة، حيث اختار الإطلالة بالكامل من العلامة الإيطالية الفاخرة فالنتينو ويبلغ سعر الجاكيت بسعر2500 دولار، والشورت من العلامة نفسها بسعر 1845 دولار وقميص بسعر 1150 دولار. 

 

ورغم انخفاض تكلفة إطلالة هدى المفتي إلا إنها نالت استحسان الكثيرين مقارنة بإطلالة ويجز التي أثارت سخرية السوشيال ميديا ولم يتقبلوها.

 

قميص ويجز

جاكيت ويجز

شورت ويجز

بليزر هدى المفتي


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى