المرأة والمنوعات

إكسسوارات الشعر الحرير موضة في 2022.. شيك وبتحافظ على صحة الشعر


20211107122301231

حان الوقت لتزين نفسك بقبعات وإكسسوارات شعر جديدة، كل ذلك مع الوضع في الاعتبار عدم استخدام متجات تساهم في تقصف الشعر والإضرار به، فعلى سبيل المثال تفضل الكثير من الفتيات ارتداء القبعات، وبصرف النظر عن أنها تحافظ على دفء الرأس، فهي تضيف ميزة أنيقة لأي مظهر. الشيء نفسه ينطبق على إكسسوارات الشعر، حيث يمكن لعصابة رأس مزخرفة أن تجعل شكل ذيل حصان عادي يبدو فائق الأناقة.

ووفقًا لموقع مجلة ” instyle” فقد قال مصمم الشعر الشهير Kim Kimble، إن بعض إكسسوارات الشعر تسبب الكثير من الاحتكاك الذي يسحب الشعر ويجففه وينتج عنه تلف، لذا من الأفضل ارتداء إكسسوارات مبطنة بالساتان أو الحرير لأن الحرير ينعم الشعر ويساعد على تقليل الاحتكاك ويحتفظ بالرطوبة.

اكسسوارات الشعر الحرير

وتتنوع إكسسوارات الشعر الشتوية بين القبعات الصوفية، وتلك ذات الحواف العريضة، إلا أن أن بعض المواد المستخدمة في صنع تلك القبعات وإكسسوارات الشعر يمكن أن تكسره وتساهم في تقصفه، لذا من المهم الانتباه إلى نوع إكسسوارات الشعر التي ترتديها، لأنكِ إذا اضطررت إلى شد قبعتك لإزالتها، أو إذا رأيت أن شعرك يتساقط في كل مرة تزيلين فيها ربطة الشعر، فمن المحتمل أنك تتلفين شعرك، وإليكِ قائمة من إكسسوارات الشعر التي تبدو رائعة ولن تضره.

سكرانش الحرير الناعم

سكرانش الحرير الناعم

هذه الأربطة الحريرية النحيفة مثالية لربط شعرك على شكل ذيل حصان بدون أن تسبب تجعد أو شد أو ضرر له، لأنها تحتوي فقط على نعومة حريرية خالصة، ويمكنك اختيارها بأي لون حتى تتمكني من مطابقة ملابسك مع أي منها.

البكرات الحرير

البكرات الحرير

تلجا الكثير من الفتيات لاستخدام البكرات من أجل الحصول على شعر متموج بدون استخدام الحرارة، إلا أنها في كثير من الأحيان تتسبب في الإضرار بالشعر، إلا أن هذه البكرات الفاخرة والناعمة المصنوعة من الحرير تقلل من الاحتكاك، وتمنع الزيوت الطبيعية من التسرب من الشعر، ويمكنك من خلالها الحصول على تموجات ناعمة ولامعة وشعر صحي في نفس الوقت.

تربون من الحرير

تربون من الحرير

الطريقة التي تنامين بها في الليل يمكن أن تلحق الضرر بشعرك، حتى فرك شعرك على الوسادة القطنية يمكن أن يسبب الكثير من الاحتكاك، ويُعد هذا التربون الحريري ذو البطانة المزدوجة، طريقة رائعة لحماية شعرك أثناء النوم.

عقال الحرير

عقال الحرير

اسحبي شعرك للخلف مع عصابة الرأس الحريرية فائقة النعومة وخفيفة الوزن، وتصميم العقدة الأنيقة لطيف على خصلاتك ويساعد على حماية الشعر من التلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى