المرأة والمنوعات

إليسا.. ضحية لانفجار بيروت.. وهذا ما وقع لها | اخبار الفن

كشفت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عن مشاهد الدمار الذي لحق بمنزلها بسبب ​إنفجار بيروت​ يوم أمس، إذ ظهر في الصور حجم الأضرار الكبيرة التي لحقت بأثاث المنزل والزجاج الذي تهشّم بالكامل وتناثر في كل الأرجاء.وعلّقت إليسا على الصور بالقول:”انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت”؟وكانت كتبت قبلها:”محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان”.

منة عرفة تصدم المتابعين بخبر انفصالها من علي غزلان وشكلها الجديد..شعر أحمر وشفاه منتفخة-بالصور

وتابعت:”ما عم فيني إحتوي غضبي على اللي صار. هيدا البلد بيستاهل أحسن من هيك. معو حق مروان حمادة… هيدا العهد نحس، واللي حاكمينا نحس، واللي تسببو باللي صار اليوم من ورا إهمالن نحس بنحس. فلوا كلكن عا بيوتكن وعا مزبلة التاريخ”.

كما أكدت الفنانة رانيا منصور، أنها كانت في أحد المولات وقت الانفجار، ثم ‏تفاجأت بتهشم الوجهات والزجاج تطاير حولها، مشيرة إلى أن ما حدث كان يفجع ‏القلوب على حد وصفها موضحة أن جميع الممثلين بخير، ولكن تعرض الفندق الذي ‏يقطن فيه ممثلو المسلسل لتهشم واجهاته.

Advertisements
Loading…

نتيجـة الثـانوية العـامة اضغط  هنا

 
وعلى جانب آخر ذكرت  شبكة mtv أن شركة كهرباء لبنان مدمرة بالكامل جراء الانفجار الذي وقع مساء اليوم في مرفأ بيروت .
وأعلنت وسائل إعلام لبنانية أنه وقعت إصابات وأضرار كبيرة في المنازل والسيارات على اوتوستراد الكرنتينا بوسط العاصمة بيروت جراء الانفجار الذي وقع مساء اليوم. ونفت مصادر لبنانية مطلعة صحة ما تم تداوله بأن الانفجار الذي وقع مساء اليوم في العاصمة بيروت لم يكن يستهدف رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

حفل زفاف “سوكا” يقلب السوشيال ميديا.. اعرف كواليس الحكاية “صور”

Advertisements
Loading…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى