المرأة والمنوعات

اختارى صح.. قطع ملابس عملية ينصح بارتدائها في ربيع 2022


202204021017141714

تحرص الكثيرات على شراء ملابس تبعًا لاتجاهات الموضة الجديدة والتى تختلف من موسم لآخر، ما يتسبب فى تخزين الكثير من الملابس فى الخزانة دون ارتدائها وإهدار الكثير من المال، ولتجنب ذلك وشراء قطع ملابس عملية يمكن ارتدائها كل ربيع، نستعرض فى هذا التقرير، قطع ملابس ينصح بشرائها خلال هذا الموسم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

ملابس عملية لموسم ربيع 2022

جاكيت بدلة

ينصح بشراء سترة بدلة والتى يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو عند زيارة بعض الأصدقاء أو حضور مؤتمرات وغيرها من المناسبات التى يمكن ارتداء بدلة عند الذهاب إليها، ويفضل اختيار سترة بدلة مصممة من ألوان زاهية تتوافق مع موسم الربيع.

جاكيت واسع

بنطلون واسع

يعتبر السروال واسع الساق من أبرز اتجاهات موسم ربيع وصيف 2022، والذى يعتبر  من قطع الملابس العملية والتى يمكن ارتدائه مع بلوزة أو “تيشرت”، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التسوق أو حتى التنزه مع الأصدقاء.

سروال واسع

فستان زهرى

يمكن شراء فستان زهرى مصمم من ألوان فاتحة تتوافق مع أجواء فصل الربيع، والذى يمكن ارتدائه مع حذاء بكعب عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء أو زيارة أحد الأقارب.

فستان زهرى

حذاء بكعب

يفضل شراء حذاء صيفى بكعب والذى يمنح المرأة إطلالة أنثوية مميزة، ويجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، أمام الأخرين ويمكن ارتدائه فى مختلف المناسبات خلال فصلى الربيع والصيف.

حذاء بكعب عالى

بدلة جينز

تعتبر قطع الملابس المصممة من “الجينز”، من القطع العملية والتى تتوافق مع مختلف المواسم، كما إنها من ضمن اتجاهات موضة ربيع 2022، ولذلك ينصح بشراء بذلة جينز والتى يمكن ارتدائها فى المناسبات المختلفة.

بدلة جينز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى