المرأة والمنوعات

ارتباط رغم أنف الظروف..أوكرانيين بالجيش يعقدون زواجهم عند نقطة تفتيش ..صور

[ad_1]
202203100910491049

عندما يمر أحد أطراف العلاقة العاطفية بظرف طارئ، فأنه يشعر بالإحباط واليأس وقد يطلب من الطرف الأخر إنهاء العلاقة أو تأجيل خطوة الزواج حتى تتحسن حالته ويصبح قادرًا على أن يتخذ هذه الخطوة، لكن هذا لم يكن في قاموس أولكسندر وأولينا اللذان أنضمان للحرس الوطنى بالجيش الأوكرانى، حيث عقد الثنائى زواجهما عند نقطة التفتيش، بمكان مجهول بأوكرانيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

زواج رغم أنف الظروف
 

انتشرت أمس صور لزوجين وهما أولكسندر وأولينا اللذان عقد زواجهما عند نقطة تفتيش في مكان مجهول في أوكرانيا، وكلاهما من الحرس الوطنى، وظهر بالصور وهما مرتديان الزى الرسمي وعقد زواجهما بحضور عدد قليل من الشهود، بالإضافة إلى كاهن أدى مراسم الزواج.

وأشار التقرير بالصحيفة البريطانية إلى أن تداول صور زفاف الجنديان بعث الأمل والحب من جديد لمتابعين مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأخبار اليومية المتداولة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

وظهرت بالصور المتداولة الزوجان وهما يعقدان زواجهما وأمامهما كعكة وبعض الزهور الملونة، قبل أيام قليلة فقط عقد أوكرانيين آخرين زواجهما وهما ليسيا وفاليري وكانا يعملان في الدفاع الإقليمي بالجيش الأوكرانى، ولم يحضر أحد من عائلتهما مراسم الحفل، وشاركهما بعض الجنود الذين عزفوا على آلات موسيقية مثل المزامير بينما كان الزوجان يغنيان.

وشوهدت العروس وهي تحمل مشروب واستبدلت خوذتها لفترة وجيزة بطرحة الزفاف، وأقيم الحفل بالقرب من مدينة كييف، وتداول مقطع فيديو للعروسان وهما يحتفلان بالقرب من خط المواجهة وشاهده أكثر من مليون شخص على مواقع التواصل الاجتماعى .

صورة أخرى من حفل الزفاف

صورة أخرى

صورة من حفل الزفاف

 

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى