المرأة والمنوعات

استوحى تسريحة الشعر المناسبة ليكى من نجمات هوليوود فى حفل الأوسكار .. صور


202203300852295229

تحرص العديد من النجمات عند حضور أي فعالية فنية على اتباع أبرز خطوط الموضة سواء في الملابس أو تسريحات الشعر، حيث يخترن المناسب لهن حتى يحصلن على إطلالة مناسبة ومميزة تجعلهن حديث الصحف والمجلات الفنية، وهذا ما فعلته نجمات هوليوود عند حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى أقيم هذا العام، حيث حرصن على اتباع أبرز تسريحات الشعر لعام 2022، وهؤلاء نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

لافيرن كوكس

 

ارتدت الممثلة لافيرن كوكس فستان أسود من تصميم” August Getty” وصففت شعرها الأشقر على هيئة كعكة شقراء ملفوفة بخيوط فضفاضة وتركت بعض خصلات الشعر على جانب واحد من وجهها.

لافيرن كوكس

 

فانيسا هادجنز
 

صففت الممثلة فانيسا هادجنز شعرها الأسود الداكن على هيئة كعكة ملفوفة بضفيرة أعلى رأسها، والتي كانت مناسبة للفستان الذى حضرت به الحفل.

فانيسا هادجنز

 

جيسيكا تشاستين
 

اختارت الممثلة جيسيكا تشاستين أن تصفف شعرها الأحمر على هيئة ذيل حصان وتركت بعض خصلات الشعر على جانبي وجهها وكان مرتدية في في الحفل فستان من جوتشي.

جيسيكا تشاستين

 

الراقصة مادي زيجلر
 

صففت الراقصة مادي زيجلر شعرها على هيئة كعكة في مؤخرة رأسها ، بينما كانت تركت بعض خصلات شعرها الفضفاضة تؤطر وجهها، وأطلت في الحفل بفستان أسود من ” Giambattista Valli”.

مادي زيجلر

 

صوفيا كارسون
 

صففت المغنية صوفيا كارسون شعرها الأسود الداكن على هيئة كعكة وأطلت بالحفل بفستان أسود من تصميم  جيامباتيستا فالي .

صوفيا كارسون

 

نيسي ناش
 

اختارت الممثلة نيسي ناش، تسريحة شعر على هيئة كعكة منخفضة مع خصلات رفيعة وفضفاضة وأظهرت أقراط الماس التي كانت ترتديها ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها وارتدت فستان من تصميم ” Monsoori.”.

Niecy Nash

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى