المرأة والمنوعات

اعرفى أفضل تسريحات الشعر المناسبة للانترفيو.. “ذيل الحصان العالى لأناقتك”


202110180337243724

يمكن أن يكون إجراء المقابلة في أي عمل مرهقًا حقًا، أنت تفكرين باستمرار فيما ستقولينه، وتتساءلين دائما هل لو قلت ذلك أو لم تقولينه بشكل صحيح، هل من الأفضل أن تفعلين ذلك بهذه الطريقة أم بهذه الطريقة.

في بعض الأحيان، نجعل المواقف البسيطة معقدة، ولهذا السبب نحتاج إلى الكثير من الثقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بمقابلات العمل، فالثقة هي المفتاح، لإجراء مقابلة رائعة.

وتتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في تصفيف شعرك ومكياجك والأدوات الأساسية لتكون مناسبة ولكن أيضًا جذابة للغاية لشخصيتك، ولا تحاولى أن تكون شخصًا آخر، وفى التقرير التالى يوضح موقع “fmag”، الطرق التي يمكنك من خلالها تصفيف شعرك للمقابلة:

تسريحة ذيل حصان عالية أو منخفضة أو ملتوية

تسريحة ذيل الحصان العالية مثالية، فهى رسمية للغاية، لذا إذا كنت تعتقدين عن أن تسريحة شعر ذيل الحصان ليست رسمية بما يكفي للعمل، فكرى مرة أخرى، وباستخدام منتجات مثل كريم التصفيف، ستجعلينه يبدو أنيقًا للغاية.

ذيل الحصان العالى

 

وإذا كنت تفضلين أن تجعلي شعرك منخفضًا، فابدأى مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المثالية، حيث تبدو أنيقة وعصرية، ولكنه في نفس الوقت مناسب جدًا للمقابلة، وعندما تقومين بإقرانه بالمكياج والأدوات الأساسية المناسبة، ستبدين رائعة.

ذيل الحصان المنخفض

 

كما يعتبر ذيل الحصان الملتوي والأنيق للغاية رائعًا للفتيات اللواتي يرغبن في إظهار جانبهن البسيط، إنه مباشر للغاية وأنيق ومناسب ليس فقط للمقابلة ولكن أيضًا لساعات العمل.

ذيل الحصان الملتوى

 

الشعر الويفى الواسع:

طالما أنها تبدو طبيعية وصحية، دعي شعرك يتساقط مع هذه التموجات الرائعة، إنها طريقة رائعة لتصفيف شعرك وإطلالة أنيقة، قومى بإقرانها مع الحد الأدنى من المكياج وسوف تجتازين المقابلة بالتأكيد.

الشعر الويفى

 

تصفيفة الشعر الكعكة:

هذه واحدة من أكثر قصات الشعر أناقة والتي يمكنك تنفيذها، حتى في مقابلة عمل، فهى أنيقة للغاية، ومن السهل جدًا الحصول على هذا المظهر، فقط ضعي كريمًا منعمًا ولفي شعرك في الكعكة، ويمكنك اختيار بعض الأقراط الرقيقة لارتدائها مع هذا النوع من تصفيفة الشعر.

تسريحة الكعكة

 

الكعكة مضفرة:

إذا كان شعرك قصيرًا فهذا لا يعني أنه لا يمكنك صنع ضفيرة أو كعكة، إذا كان لديك مصفف شعر جيد، فهى مناسبة جدا لمقابلة العمل وتبدو مذهلة، ومناسبة للمكتب.

الكعكة المضفرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى