المرأة والمنوعات

اعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع التوتر والشعور بالضغط حسب برجك


202203310557435743

التوتر هو واحد من أكبر المشاكل الذي يعاني منها الكثير نتيجة كثرة المشاكل الخاصة بالعمل أو الأسرة أو العلاقات الاسرية، وأحياناً جميعهم، فهناك من يتعامل مع هذا التوتر بشكل خطأ يزيد من حدة الموقف، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي الطرق المثالية للتعامل كل شخص من التوتر وذلك بحسب البرج الفلكي لكل منهم كما يلي:

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج لمواليد برج الحمل اجمع نفسك وحافظ على هدوئك، وتنفس بعميق أثناء الأزمة هو ما تحتاج إلى القيام به، لكي تبتعد عن التوتر وضغط العمل.

برج الثور

حافظ على روتين ثابت لأن الوقت الذي لا يوجد لها خطة عمل يقلقك ويفزعك، كما يجب الحافظ على هدوئك وتوقف عن التحقق من حسابك المصرفي طوال الوقت.

برج الجوزاء

أما بالنسبة لمولود برج الجوزاء تمهل وتناول الخضار أو الفواكه أو أي شيء تحبه يجعلك تشعر بحال أفضل، وتدرب على التنفس العميق وناقش مشاكلك مع من تثق بهم.

برج السرطان

وتابعت خبيرة الأبراج عن مولود برج السرطان فيجب عليك أن تستمع إلى بعض الموسيقى الهادئة وانغمس في الهوايات التي تحبها خاصة في وقت الفراغ لكي تقوم بشحن طاقتك من جديد.

برج الأسد

انظر إلى موقفك من منظور أوسع واستغل قوتك الجسدية في انجاز المهام المطلوبة منك، ولكي تستطيع أن تجد وقت هادئ لنفسك فيما بعد.

برج العذراء

وأردفت عن مولود برج العذراء عليك أن تتدرب على الاستغناء عمن يؤذيك، ولا تقسو على نفسك.

برج الميزان

تعامل مع تحدياتك واعمل مع شخص مفضل لديك وذو ثقة لمشاركة التوتر، واطلب منه السؤال عليك بين الحين والآخر.

برج العقرب

راقب ثم اعمل على استراتيجية بدلاً من الذعر الموجود في رأسك، وتذكر أن لا أحد يلاحقك، فمن الجيد أن تفكر بإيجابية فيمن حولك.

برج القوس

وأضافت خبيرة الأبراج عن مولود برج القوس قائلة حافظ على روح الدعابة وتذكر حقيقة أن هناك هدفًا أسمى لكل شيء.

برج الجدي

امنح جسمك وعقلك إجازة واسترخي إذا كان العمل من المنزل يسبب لك التوتر، وتذكر إنك بشر فلا تضغط نفسك في عمل أشياء لا تحتاج إليها.

برج الدلو

لا تؤجل المسؤوليات الشخصية، لتساعد العالم، فأنت اولا ثم عائلتك، والآخرين فيما بعد.

برج الحوت

لا تقاوم ولا تماطل ولكن استمر بلطف في المشكلات التي تواجهها، سوف ينتهي بك الأمر إلى تحمل المزيد من التوتر لاحقًا.

التوتر

 

ضغط العمل

 

ضيق الوقت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى