المرأة والمنوعات

اعرف حكاية نظارات كيت ميدلتون الشمسية التي بيعت في 24 ساعة .. صور


202204040129552955

في جولتها الأخيرة في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام ، ارتدت كيت ميدلتون حوالي 17 زيًا على مدار ثمانية أيام ، في حين ارتدت زوجين فقط من النظارات الشمسية، كان أحدها موديل جديد من ماركة النظارات البريطانية Finlay ، والتي سرعان ما أصبحت الماركة الملكية المفضلة.

كيت والامير ويليام

 

نظارة كيت الشمسية

 

نظارة كيت

وحسب موقع people قال ديفيد لوتشهيد، المؤسس المشارك للعلامة التجارية ، للموقع: “كان من الرائع رؤية كيت ترتدي نظارات Henrietta الشمسية – لقد بدت جميلة” ، مضيفًا: “بصفتها علامة تجارية بريطانية ، من الرائع رؤية بعض الأعضاء الأكثر شهرة في تختار العائلة المالكة ارتداء تصاميمنا “.

وتم بيع النظارة بـ 225 دولارًا في أقل من 24 ساعة بعد الظهور الملكي بها في آخر يوم للزوجين في جزر الباهاما، وارتدتها كيت مع فستان وردي اللون من ماركة ريكسو البريطانية المستوحاة من الطراز العتيق ، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية من دار المجوهرات نادية كامبل.

وكانت قد ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بإطلالة أنيقة عندما انضمت إلى زوجها الأمير وليام دوق كامبريدج، وأولادهما  الأمير جورج والأميرة شارلوت في كنيسة وستمنستر لحضور حفل تأبين الأمير فيليب، حيث بدت كيت مستعدة للحدث، وارتدت فستان مميز بقيمة 1495 جنيهًا إسترلينيًا من أليساندرا ريتش والذي ارتدته مع قبعة بقيمة 775 جنيهًا إسترلينيًا من” Lock & Co” ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى