المرأة والمنوعات

الأبراج والحب.. اعرف مفتاحك لقلب كل برج “القوس الطاعة والحمل الحرية”.. فيديو


20211105042608268

تمتاز كل شخصية منا بروح ونمط واداء في أمور الحياة تجعلهم مختلفين بعضهم عن البعض، مما يجعل من المثير للاهتمام معرفة كل نمط شخصية على حدا، ومنها معرفة مفاتيح كل شخصية، والتي يحددها علم الفلك حسب كل برج من الأبراج الفلكية، والتي تتأثر بشكل أو بأخر بصفات كل برج تنتمي له.

وأوضحت خبيرة الأبراج مايا ناجي في فيديو خاص لـ “اليوم السابع” شخصية كل برج فلكي ومفاتيحه التي تسهل علينا الكثير في التعاملات معهم خاصة على المستوى العاطفي.

علم الفلك

برج الحوت يحب الخيال والسرطان بيحكم عقله

قالت خبيرة الأبراج عن مواليد برج الحوت الذي لا يقدر على العيش بدون حب، والتي اوضحت أن مفاتيح شخصية مواليد برج الحوت هو الدخول في قلبه ومعرفة ما يحبه لكي يستمر معه، السير وراء الخيال هو هدفه الأول ويحب من يواكب هذا الطريق معه.

أما عن مواليد برج السرطان الذي وصفته بأنه يحكم عقله بالرغم من رومانسيته الكبيرة، كما انه محب للإخلاص ويحب من يعتني به.

برج الثور يحب الاستقرار والأسد يعشق بعينه

وعن برج الثور فمواليده يحبون الاستقرار، ولا يحب التوتر أو الصوت العالي، عاشق للاسرة والمنزل والاستقرار وتوفير حياة أمنة له. بينما مولود برج الجوزاء فإن أهم مفاتيح شخصيته هو دعم طموحه بشكل كبير، وعدم الاستهانة بأحلامه.

مواليد برج الأسد يمتازون بأنهم ذو شخصية قوية لكن مفتيحهم تكمن في العين ورؤيته لكل ما هو جميل، لأن عيناهم تحب وتعشق قبل القلب.

مفاتيح شخصية كل برج

 


الطاعة مفتاح قلب القوس والعقرب 


أما مواليد برج القوس يحب الطاعة وعدم الجدال في الكثير من الأمور، ولا يحب الصوت العالي، بجانب الاستقرار المادي الذي ترغب فيه امرأة برج القوس.

بينما مواليد برج الحمل فهو أقل الابراج انبهاراً في تقدير الحب، لأنه من الشخصيات التي تحب نفسها بشكل أكبر، لكنهم عندما يشعرون بالحب فهناك مفتاح واحد لدخول حياتهم وهو حريتهم وعدم التدخل في أمورهم الخاصة، بجانب الإخلاص الذي يحب أن يعامل به مثلما يعامل هو شريك حياته.

وتابعت خبيرة الأبراج عن مواليد برج العذراء فيحبون السيطرة على الوضع، ومن الشخصيات التي تحب أن تعشق بعقلها، فأن كنت تريد التقرب من مواليد برج العذراء عليك بالتقرب الفكري منهم وعدم التهاون بعقلهم، وعن مواليد برج العقرب الذي يهوي العمل والذكاء ولديه طموح كبير، فأن التقرب له يبقى صعباً، لكنه لا يسمح بأن الحب يوقف طموحه، ويعشقون طاعة شريك حياتهم، بينما مرأة العقرب واقعية لا تقبل بتقرب أحد الا من يحقق لها الاستقرار المادي والمعنوي.

أما مواليد الجدي الذي قد يعيش بدون حب تماماً، خاصة الرجال من مواليد برج الجدي، والذي لا يقدر على التعبير عن مشاعرهم، لذلك يجب معرفة مفاتيح شخصيته وهي أنهم لا يحبون الجدال بل يستعينون بشكل أكبر على عقولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى