المرأة والمنوعات

الأحمر مع الفوشيا.. ميكس ألوان مثالى للجريئات على طريقة آشلى روبرتس


202201090554135413

على الرغم من الشعبية الكبيرة للوني الفوشيا والأحمر بين النساء، إلا أنه من النادر أن تجد من تجرؤ على الجمع بينهما في إطلالة واحدة لأن كلا اللونين زاهي ولافت بطريقة كبيرة، ولأن اللونين يتربعان على عرش ألوان موضة شتاء 2022، استعادت مجلة “Elle” للموضة أبرز إطلالات الممثلة والعارضة الأمريكية آشلي روبرتس التي تحترف المزج بين اللونين في إطلالات أنيقة وجذابة للغاية. وأشارت المجلة إلى أن الألوان الزاهية كالأصفر والبرتقالي والفوشيا والزهري والأخضر النيون تتصدر موضة هذا الشتاء.

 


الأحمر مع الفوشيا ميكس جريء 


ورغم أن “ميكس” الأحمر مع الفوشيا ليسا من الخيارات التقليدية أو المألوفة والتي تتردد الكثيرات قبل الإقدام عليها، إلا أن روبرتس جعلت تنسيقهما بسيطًا وسهلاً للغاية في العديد من الإطلالات التي كان آخرها أول إطلالة لها في عام 2022 بلندن، حيث اتجهت لعملها في معطف فوشيا أنيق ارتدت تحته “ميدي سكيرت” بيليسيه باللون نفسه وكنزة صوفية مزجت بين الفوشيا والأسود والأبيض، أما الأحمر فدمجته في الإطلالة من خلال الإكسسوارات حيث ارتدت حقيبة جلدية حمراء وحذاء بكعب عالي باللون نفسه من الفينيل اللماع، لكنها اختارت نظارات شمسية سوداء.

 

آشلى روبرتس فى أول إطلالات 2022


 

وفي إطلالة سابقة في شتاء 2021، ارتدت نفس الحذاء ونفس المعطف فوق قميص وبنطلون مقلمين أنيقين بالألوان الأحمر والفوشيا والبرتقالي والزهري مع الأسود، وبدا القميص المربوط من الأمام كحزام أنيق. 

 

آشلى روبرتس مارس 2021 


 

وفي بداية عام 2021 ارتدت العارضة الأمريكية نفس الألوان بقطع أزياء مختلفة، حيث اختارت معطفًا صوفيًا من اللون الفوشيا،  فوق فستان ميدي منقوش بياقة بيضاء مطرزة. وجمع قماش الفستان بين اللونين الفوشيا والأحمر، بالإضافة إلى الأصفر الذهبي. وأكملت إطلالتها بحذاء عالي الرقبة باللون الأحمر أما الحقيبة فاختارتها باللون الأبيض. 

 

آشلى روبرتس  2021


 

وفي إطلالة خريفية خلال سبتمبر 2020 نسقت الأحمر مع الفوشيا بشكل مختلف، حيث اردت بلوزة حريرية منقوشة بالزهور بالفوشيا مع الأخضر، على بنطلون ساتان بفنسجي، أما الحقيبة فجاءت باللون الأحمر الزاهي والحذاء باللون الفوشيا. 

 

آشلى روبرتس سبتمبر 2020 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى