المرأة والمنوعات

الأخضر ولا الوردي؟.. شاهد خاتم خطوبة جينيفر لوبيز من بن أفليك للمرة الثانية


202204101255205520

بعد ما يقرب من 20 عام، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز خاتم خطوبة من بن أفليك للمرة الثانية بن لكن هذه المرة كان الخاتم بماسة مائلة للون الأخضر ، بينما كان خام خطوبة الثنائي الأول بماسة وردية، حسبما نشر موقع usmagazine. خاتم الخطوبة الثانية يساوي  8.5 قيراط مع حجر الماس الأخضر الطبيعي، و حسب مصدر مقرب من الثنائي “يريد كل من بن وجين أن يكون حفل زفافهما بيانًا تفصيليًا لقصة حبهما وسيحضره أصدقائهما وعائلتهما”.

 

خاتم خطوبة جينيفر لوبيز الاول والثاني من بن افليك

 

وأكدت جينيفر لوبيز خطوبتها من بن أفليك، وشاركت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 52 عامًا مقطع فيديو لها وهي تذرف الدموع، وتنظر إلى خاتم خطوبتها.

وعرضت جينيفر الخاتم المذهل في مقطع فيديو13 ثانية، مع عدم وجود ما يشير إلى خطيبها بن، 49 عامًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية.


الخاتم

جنيفر

 

جينفر لوبيز وبن أفليك

بدأ الفيديو بشاشة سوداء مع عرض خاتمها أولاً قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، وكانت جنيفر ترتدي زيًا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء واعتمدت مكياج بسيط.

ومن جهة كشفت المواقع الأجنبية مؤخراً أن الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز حرصت على منح ابناءها وقتهم الكافى مؤخراً بعد فترة من الانشغال بصحبة حبيبها بن افليك، ومشاريعها الفنية، إذ ذكر تقرير لموقع الديلي ميل من خلال عدة صور أن لوبيز حرصت على أن تصطحب أطفالها لتناول الغداء في لوس أنجلوس.

ويأتى ذلك بعدما خطفت النجمة العالمية  جينيفر لوبيز، الأنظار مؤخراً خلال الشهر الجاري مع نيلها جائزة جديدة أضافتها لقائمة جوائزها. وذلك بعدما حازت على جائزة آي هارت راديو لأيقونة العام، وخطفت الأنظار عندما صعدت على المسرح لأداء مميز لأغنيتها المنفردة الجديدة “On My Way”، بالإضافة إلى أغنية “Get Right” الكلاسيكية، ومن أبرز العروض الأخرى عزف البيانو لـ جون ليجند وتشارلي بوث، حيث قاما بعزف أجزاء من أغاني بعضهما البعض.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى