المرأة والمنوعات

الأكتاف الضخمة موضة من جديد فى 2021.. اعرفى المشاهير ارتدوها ازاى


202109280344314431

عادت موضة الأكتاف الضخمة مرة أخرى على الساحة، حيث ظهر بها العديد من مشاهير النساء مؤخراً فى مناسبات مختلفة، سواء عند حضورهن حفل زفاف أصدقائهن أو تكريمهن بالفعاليات الفنية المختلفة، وقد ظهر تصميم الأكتاف الضخمة بالفساتين والبلوزات، مما ساعدهن فى الحصول على إطلالة أنيقة مميزة.

ومن مشاهير النساء اللواتى ارتدين تصميمات بأكتاف منتفخمة، المغنية أديل التى أطلت في حفل زفاف نجم كرة السلة في لوس أنجلوس ليكرز، أنتوني ديفيس، بفستان مصنوع خصيصًا من” Schiaparelli Haute Couture “، والمصمم بأكتاف ضخمة، جعلتها تبدو وكأنها أميرة من أميرات أفلام ديزنى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

أديل

وأطلت المغنية ليدي جاجا، بفستان مخملي مصنوعًا حسب الطلب ومصمم أيضاً بأكتاف مصنوعة من قماش ساتان كبير الحجم من تصميم” Schiaparelli “، عند حضورها حفل” ميت جالا “بلوس أنجلوس الذى أقيم مؤخراً، كما ظهرت الممثلة إميلي بلانت بفستان مصمم بأكتاف ضخمة من تصميم”  Schiaparelli” خلال حضورها العرض الأول لفيلم” Disneyland Jungle Cruise”.

ليدى جاجا

إميلى بلانت

وأطلت عارضة الأزياء كارلي كلوس بفستان قرمزي من تصميم ” Carolina Herrera “، خلال حضورها حفل “ميت جالا”، وصنع فستانها من الحرير وطرز بالزهور.

سارة بولسون

و اختارت الممثلة سارة بولسون أن ترتدى فستانا من تصميم” Herrera “، مصمم بأكمام حمراء خلال حضورها حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2021.

وقد أثبتت الأكمام المنفوخة الوردية بأنها تحظى بشعبية خاصة؛ حيث أطلت بها العديد من مشاهير النساء مثل سارة جيسيكا باركر في زاك بوزين، وجوليان مور في لانفين وفلورنس بوج بفستان زاهي من دريس فان نوتن.

بيلى

وتتميز الأكتاف الكبيرة بأنها تجعل الفخذين والخصر يبدوان أصغر، لذلك كلما كان الكتف أكبر، كلما ظهروا أصغر حجماً، لذلك فضلت الكثيرات من المشاهير ارتداء فساتين بأكتاف كبيرة فى مناسبات مختلفة، كما تساعد الأكتاف الكبيرة على إخفاء العيوب الظاهرة فى الكتفين.

آيريس لو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى