غرائب وطرائف

الأميري هاري: 3 صفات مشتركة بين ميغان ووالدتي ديانا

الأميري هاري: 3 صفات مشتركة بين ميغان ووالدتي ديانا


الجمعة – 16 جمادى الأولى 1444 هـ – 09 ديسمبر 2022 مـ

megharry

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

قارن الأمير البريطاني هاري زوجته ميغان ماركل بأمه الراحلة ديانا، في المسلسل الوثائقي الجديد للزوجين على منصة «نتفليكس»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».
وقال إن ميغان ماركل تتمتع بصفات «التعاطف» و«الحنان» و«الثقة»، مثل ديانا، متحدثاً عن رغبته في «حماية» عائلته من المصير المأساوي لوالدته.
في الحلقة الأولى من مسلسل «هاري وميغان»، التي بثتها «نتفليكس» صباح الخميس، قال الأمير: «الكثير مما هي ميغان عليه، يشبه إلى حد كبير أمي. لديها التعاطف ، ولديها الحنان نفسه، والثقة نفسها. لديها هذا الدفء نفسه».
أثناء حديثه، ظهرت في الحلقة مقاطع لميغان وديانا. بدت الأميرة الراحلة في مقطع وهي تحمل هاري الصغير وتمشي خلف الأمير ويليام، قبل عرض مقطع يظهر ميغان وابن الزوجين آرتشي، يركضان في الحديقة يداً بيد.
أظهر مقطع فيديو آخر ميغان وهي تحمل آرتشي بين ذراعيها، وهو يمسك وجهها. تبع ذلك مقطع فيديو لديانا وهي تحمل هاري بطريقة مماثلة.
وقال تعليق صوتي لهاري: «أوافق على أنه سيكون هناك أشخاص حول العالم يختلفون بشكل أساسي مع ما فعلته وكيف فعلت ذلك… لكنني علمت أن علي أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي خاصة بعد ما حدث لأمي. كما تعلمون، لم أكن أريد أن يعيد التاريخ نفسه».
توفيت ديانا في حادث سيارة في باريس عام 1997، عندما كانت تبلغ من العمر 36 عاماً. وكان هاري يبلغ من العمر 12 عاماً حينها.
تم إلقاء اللوم في الحادث على المصورين الذين كانوا يتابعون الأميرة ديانا أثناء انتقاله في السيارة. وأسفر ذلك الحادث عن وفاة صديق ديانا، دودي فايد، وسائقها هنري بول.
وقال هاري أيضاً إن الرجال في العائلة المالكة لديهم «رغبة في الزواج من شخص يناسب القالب، بدلاً من شخص يريدونه حقاً». وأضاف: «الفرق بين اتخاذ القرارات بعقلك وبقلبك… اتخذت أمي (ديانا) معظم قراراتها، إن لم يكن كلها، من قلبها. وأنا ابن أمي».



المملكة المتحدة


أخبار بريطانيا


العائلة الملكية البريطانية


الأمير هاري


الأميرة ديانا



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى