المرأة والمنوعات

الإخلاص بيجرى بدمهم.. كلب يرفض مغادرة كلبة مصابة بالشارع وذهب معها للمستشفى

[ad_1]
2022030909040343

 

الإخلاص والوفاء من السمات المعروفة عن الكلاب التي تخلص لأصحابها من البشر وللكلاب أيضاً، حيث رفض الكلب “مورفى”، ترك كلبة مصابة كانت مستلقية على جانب الطريق، وانتظر بجوارها لساعات حتى تم إسعافها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

 

“مورفى” ذهب مع الكلبة إلى المستشفى
 

تلقت سوزيت هول ، من” Dream Fetchers: Project Rescue ” ، مكالمة من أحد الأشخاص لإسعاف الكلبة المصابة، والتي شهدت تمسك الكلب “مورفى” بالمصابة، حيث قالت :”تأثرت بشدة بالتزام مورفي تجاه صديقته، حتى إننى وضعت “مورفى ” بجانب الكلبة في السيارة أثناء ذهابنا للمستشفى..وتم نقل الكلبة الألمانية المصابة والمعروفة باسم”مارلى” إلى غرفة العمليات للخضوع لعمليات جراحية بما في ذلك بتر ساقها ولكن في هذه المرحلة أدركت سوزيت والفريق البيطري إنها حامل.

وأنجبت مارلي 11 جروًا، ومازال مورفي مستمر في البقاء بجانبها حتى تعافت في النهاية ووجدت منزلًا جديدًا.

وأضافت سوزيت:” كان ميرفي معها ولقد حرص فريق” ICARE Dog Rescue ” على التأكد من أن جميع الجراء تم تبنيها وكذلك مارلي التي الأن تستمتع بحياتها مع عائلتها الجديد، لكن مورفى مازال في المستشفى يتلقى بعض العلاج من قبل الأطباء البيطريين”.

ويبدو أن قصة الكلبين تأثر بها جميع الأطباء الذين عملوا على علاجهم حتى إنهم أعتقدوا إن الثنائى ليسوا أصدقاء بل زوجان، وتمنى فريق الأطباء، أن يجمل شملهم قريباً، في منزل مع عائلة تحافظ عليهم، خاصة بعد مشاهدتهم لتمسك “مورفى ” وإخلاصه للكلبة.

مورفى بجانب الكلبة على الطريق

مورفى بجانب الكلبة فى السيارة

مورفى بجانب الكلبة

مورفى بجوار الكلبة فى المستشفى

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى