غرائب وطرائف

«الاختيار 3» الحلقة 9.. تسريب اجتماع مرسي والشاطر: البرادعي كان هيموت على رئاسة الوزراء وعمرنا ما اديناله كلمة

[ad_1]
elaosboa82679

شهدت الحلقة 9 من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لذلك يستعرض «الأسبوع»، أبرز ما جاء في الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار 3».

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

عرضت الحلقة تسريبًا لاجتماع بين خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان والعقل المدبر لها، والرئيس المعزول محمد مرسي، يتحدثون فيه حول رغبة السياسي محمد البرادعي في تولي منصب رئاسة الوزراء.

ودار الحوار التالي، قال مرسي: “قالوا البرادعي زعلان على موضوع رئاسة الوزراء. البرادعي كان هيموت على رئاسة الوزراء”، واستكمل موجهًا حديثه لـ الشاطر: “يعني حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم.. ياعم مش إحنا اللي واقفين يحصل دا، قال خلاص قولوا لهم إنكم مش واقفين في دا وأننا ليس لدينا مانع، طب هي رئاسة الوزراء مهمة للدرجة دي”.

ليرد خيرت الشاطر: “دي ادتله رسالة إن الإخوان مش هيدوله في انتخابات الرئاسة وهو كان بيراهن على غير كده”، ويؤكد له مرسي: “عمرنا ما قولناله هنديلك”.

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا في تمام الساعة 11.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

الاختيار 3 الحلقة 9.. مايان السيد ابنة الرئيس السيسي ومشهد عائلي بينهما

الاختيار 3 الحلقة 8.. السيسي عن مرسي: «كان نفسي أشوفه همه على مصلحة البلد ولو مرة»

الاختيار 3 الحلقة 8.. الكشف عن “المفاجأة المدوية” التي أعلن عنها فريق المسلسل

الاختيار 3 الحلقة 8.. مرسي يهدد بحرق مصر بحضور طنطاوي والسيسي

هدى المفتي تعلق على أنباء ارتباطها بـ ويجز.. وتعليق ساخر من رامز جلال

رامز جلال يسخر من إطلالة هدى المفتي في رامز موفي ستار: “بتعك لحد ما ربك يفك”

شريف سلامة لـ«الأسبوع»: لست سيف الدندراوي.. ولا أخشى رد فعل سيدات مصر



[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى