المرأة والمنوعات

البلاشر البرتقالى موضة فى شتاء 2024.. اعرفى إزاى تستخدميه صح


20231105090814814


طوال السنوات القليلة الماضية، سادت ظلال أحمر الخدود الوردية النابضة بالحياة كمنتج لا بد منه للحصول على بشرة متوردة ومشرقة للغاية تحت العينين.

 

وبينما لا تزال فئة أحمر الخدود مزدهرة إلى حد كبير حيث فإن لونًا جديدًا سيهيمن على خريف وشتاء 2024، من نغمات القرفة إلى الألوان الخوخية، يحل أحمر الخدود “البلاشر” البرتقالي بقوة محل الهوس الوردي. وهذه ميزة كبيرة لأنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، مما يجعله اختيارًا سهلاً لكل ألوان البشرة تقريبًا.

 

ووفقًا لموقع “Bustle” يعد لون أحمر الخدود البرتقالي خيارا جريئا ومشرقا، ويمكن أن يضفي إشراقة جميلة على مظهرك. ولا يوجد لون بشرة محدد يناسب أحمر الخدود البرتقالي، فهو يتناسب مع مختلف ألوان البشرة. وإليك خطوات بسيطة لاستخدام أحمر الخدود البرتقالي بطريقة صحيحة:



تحضير البشرة:
 قبل وضع البلاشر قومي بتنظيف وترطيب بشرتك. ضعي كريم الأساس والمستحضرات الأخرى المعتادة لتحضير البشرة.



اختيار الظل الصحيح:
اختاري ظل أحمر الخدود البرتقالي الذي يتناسب مع لون بشرتك ويعززها. فإذا كان لديك بشرة فاتحة، فقد تفضلين الظلال البرتقالية الفاتحة أو الخوخية. أما إذا كان لديك بشرة داكنة، فقد يكون لديك تفضيل للظلال البرتقالية العميقة أو القرمزية.



تطبيق أحمر الخدود: 
باستخدام فرشاة طبقي اللون بلطف على عظمة الخدود، وامزجيه بلطف حتى يمتزج بشكل طبيعي مع البشرة. يمكنك أيضًا تطبيقه على جانبي الجبهة والأنف لإضافة لمسة احترافية. 



المزج والدمج:
استخدمي فرشاة أو إسفنجة لدمج أحمر الخدود بلطف ولإزالة أي خطوط ظاهرة. يجب أن يكون لون الخدود متدرجًا وممزوجًا بشكل طبيعي مع البشرة.

 

تذكري أن أحمر الخدود البرتقالي يعطي مظهرًا لافتًا وجريئًا، لذلك يمكنك تنسيقه مع مكياج خفيف على العيون والشفاه للحصول على مظهر متوازن وجميل. تجربة مختلف الظلال والتقنيات ستساعدك في اكتشاف الطريقة التي تناسبك وتبرز جمالك الفريد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى