غرائب وطرائف

الجيش اليمنى: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير 18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب

الجيش اليمنى: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير 18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب

الجيش اليمنى: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير 18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب

أ ش أ

أعلن مساعد قائد المنطقة الثالثة للتوجيه المعنوي بالجيش اليمنى العميد محمد المكروب “أن قوات الجيش والمقاومة، دحروا مليشيا الحوثي الانقلابية في جنوبي محافظة مارب وكبدوهم خسائر فادحة في المعدات والارواح”.

وأضاف المكروب في تصريح لموقع (سبتمبر نت) ” التابع للجيش اليمنى ان المعارك التي خاضها رجال الجيش الوطني خلال الـ24 ساعة الماضية اسفرت عن مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير 18 آلية منها 6 دبابات، وعدد من الأطقم المحملة بالتعزيزات”.

واشار الى إن مليشيا الانقلاب الارهابية أصبحت في نقطة محصورة وضيقة جداً وتحت نيران الأبطال في جبل البلق الشرقي، بعد أن تم قطع كل خطوط امدادته وسيطرة الأبطال على قمته.. لافتاً الى أن المعركة تسير وفق ما هو مخطط لها.. مؤكداً أن المليشيا أصبحت بين كماشتي قوات الجيش وألوية العمالقة، وقريباً سيتم دحر وهزيمة المشروع الايراني في اليمن.

وفى سياق متصل أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، ان الاستهداف الذي تعرضت له المنشآت المدنية الإماراتية لن يمر دون عقاب، مشددة على أن الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية، واصفة تلك الهجمات بأنها جريمة نكراء أقدمت عليها المليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية.

وأعرب وزير الخارجية الإماراتي حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام» عن إدانته لاستهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وقالت الخارجية الإماراتية في بيان لها إن هذه الميليشيا الإرهابية تواصل جرائمها دون رادع في مسعى منها لنشر الإرهاب والفوضى في المنطقة في سبيل تحقيق غاياتها وأهدافها غير المشروعة.. داعية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما.

وأعربت الخارجية عن تعازيها الصادقة لأهالي المتوفين جراء هذا الاعتداء الإجرامي و مواساتها للمصابين وأهاليهم متمنية لهم الشفاء العاجل.

googlenews



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى