المرأة والمنوعات

الجينز الواسع والبدل الملونة.. أبرز اتجاهات الملابس النسائية لعام 2022


20220112100046046

تختلف اتجاهات موضة الملابس بشكل سنوي، فقد تظهر اتجاهات قديمة مرة أخرى، أو تستمر بعض الاتجاهات، أو تظهر اتجاهات قديمة مضاف عليها بعض اللمسات العصرية، ولذلك تحرص المرأة على متابعة كل ما هو جديد ومختلف في عالم موضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات موضة الملابس النسائية لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

أبرز اتجاهات موضة الملابس النسائية لعام 2022
 

البدلة بألوانها المختلفة
 

قالت جيسي ستايل، مصممة الأزياء، إن البدلة النسائية مسيطرة هذا العام، بألوانها وتصميماتها الجريئة والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة خلال هذا العام.

الملابس المستدامة
 

قالت مصممة الأزياء الشهيرة كات إيفز، إن الموضة المستدامة من الاتجاهات المسيطرة خلال هذا العام، والتي تعتمد على إعادة تدوير الملابس القديمة والمتوقع أن يتبنى هذا الاتجاه العديد من المشاهير، والعلامات التجارية المختلفة، للحفاظ على البيئة.

الجينز الفضفاض
 

يتوقع خبراء الأزياء أن يسيطر السروال الجينز الفضفاض هذا العام، والذى يجعل المرأة تشعر بالراحة أثناء السير سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

سترات صوفية
 

قالت مصممة الأزياء الشهيرة ماري فرانسيس، إن السترات الصوفية ستعود خلال هذا العام، سواء في الملابس الرجالى أو الحريمى.

الألوان الزاهية
 

يتوقع خبراء الأزياء أن تسيطر ألوان النيون خلال هذا العام، سواء في المعاطف أو الفساتين أو حتى السروايل، وخاصة اللون الأزرق والأحمر، والتي ستحظى بشعبية لا تصدق خلال هذا العام، كما أن هذه الألوان تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية راقية سواء عند الذهاب إلى العمل أو عند التسوق مع الأصدقاء.

بدلة

جينز

سترة شتوية

معطف أحمر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى