المرأة والمنوعات

الحب مش كلام.. 5 حاجات الراجل بيعملهم مع الست اللى بيحبها


20221214040342342

لا يمكن أحد تفريق أي أثنين جمعهم الحب الصادق، فالحب الحقيقي هو مشاعر جميلة يشعر بها الكبير والصغير هناك من يستطيع التعبير عن حبه ومشاعره وهناك من لا يعرف، وتقف مشاعره أمامه مثل السد المنيع خاصة إذا كان يخاف من الرفض، ومن الذين لا يستطيعون التعبير عن حبهم هم الرجال، حتى يصفهم البعض بأنهم ذو مشاعر جافة وقاسية، على الرغم أنهم يملكون من داخلهم يحملون الحب بدون حدود لحبيبتهم وشريكة حياتهم، ولكن لا يعرفون القول، ووفقا لموقع ” today” يستعرض اليوم السابع طرق مختلفة يعبر بها الرجل عن حب دون حديث أو أن يقول كلمة “بحبك”.

البقاء معكِ وقت طويل 

هناك بعض الرجال لا يعرفون قول الكلمات الجميلة والتعبير عن حبهم، لكنكِ تجديه يحب التواجد معك لفترات طويلة ولا يتركك، ويسعى لأنهاء عمله في أسرع وقت، أما لخروجاته حتى لو كان مع أصدقائه فأما ينهيها سريعاً أو يأخذك معه، فهذه طريقة الرجل في قول أنه يحبك، وأنه يختار أن يكون معك.

مشاعر الحب

تقديم رموز الحب

هناك طرق مختلفة بديلة لكلمة بحبك يستخدمها الرجال وهي تقديم رموز الحب، مثل الزهور والحلوى، والهدايا التي تعبر عن الحب كالقلوب والوسائد وغيرها من الأشياء التي قد تستخدمها الحبيبة وبها رسومات تعبر عن حبه لها.

مشاعر

 

يحمل عنكِ الكثير من المهام

يختار بعض الرجال الآخرين طرق مختلفة للتعبير عن الحب وهي حمل المهام الصعبة عنك، مثل الذهاب لزيارة، أو إتمام مهمة عمل شاقة عليك، أو تحمل بعض مهام المنزل كمساعدة الأطفال في المذاكرة او تحضير الطعام لهم، أو الذهاب بهم الى النادي بدلا منك حتى تأخذي قسط كافي من الراحة.

أنتِ أولاً

هناك بعض الرجال يعبرون عن الحب بالتفكير في حبيبتهم قبل أي شيء، سواء على المستوى المهني او العائلي أو الاجتماعي، فقبل أن يقرر تنفيذ أي شيء يفكر فيما تشعرين به عندما يأخذ قرار، فإذا جاءت له مهمه عمل يسأل أول عن إمكانية وجدك معه أو ماذا سوف تفعلي إذا سافر بمفرده.

الاهتمام

المفاجأة دائمًا

هناك رجال يعبرون عن حبهم الدائم بمفاجأة حبيبتهم بشكل دائم، سواء بوردة أو بسفر ورحلة رومانسية معه، أو بالذهاب لمكان يحمل الذكريات الجميلة لكما سوياً، أو شراء الطعام بدلاً من جعلها تقوم هي بذلك، شراء ما تحبه بشكل دائم، حتى لو كان بعض من الشيكولاتة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى