غرائب وطرائف

الحلقة الرابعة من «الاختيار 3».. السيسي يتحدى الإخوان ويرفض خداع المصريين


elaosboa95814

شهدتِ الحلقة الرابعة من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لذلك يستعرض «الأسبوع»، أبرز ما جاء في الحلقة الرابعة من مسلسل «الاختيار 3».

تفاصيل الحلقة الرابعة من «الاختيار 3»

من أبرز أحداث الحلقة الرابعة من «الاختيار 3»، هو رفض وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، أن يساير فكر رئيس الوزراء وقتها، هشام قنديل، في عدم مصارحة الشعب بالتحديات الصعبة التي جعلت البلاد في أزمات اقتصادية متتالية.

وقال ياسر جلال، الذي يلعب دور السيسي في الاختيار ٣، إنه لابد من إخبار الشعب بالحقائق كاملة، حتى تنتهي حالة الفوضى، ومن الأفضل أن يعرف الشعب من حكومته بدلاً من أن يستغل طرف آخر تلك الأزمات، متحديًا بذلك استراتيجية الإخوان في إنكار وجود أي أزمات.

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

وجاء «الاختيار 3»، استكمالًا لنجاحات وإشادات واسعة حققها العمل في جزأيه الأول والثانى، وبات «الاختيار» من أساسيات ماراثون الدراما الرمضانية كل موسم، وينتظره الجمهور ويتحدث عنه، حتى من قبل عرضه، نظرًا لما يقدمه للجمهور من توثيق حقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية، بأدلة حقيقية حدثت في الواقع.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى